الأخبارسلايدر

موهبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ..رحمة ممدوح صوت يتحدى الإعاقة

 

رحمة ممدوح موهبة من ذوي الاحتياجات الخاصة تبنتها المهندسة زينب بشير، رئيس مؤسسة بنحبك يا مصر، حيث أعلنت دعمها للمطربة الشابة رحمة ممدوح .

مطربة ذوي الاحتياجات الخاصة موهبة فذة

وقالت “بشير” في بيان لها، أن المطربة ذوي الاحتياجات الخاصة رحمة ممدوح تتمتع بصوت عذب وجذاب، بالإضافة إلى حضور ذهني قوي مؤكدة أنها تثبت كل يوم، أنها صاحبة موهبة فذة وملفتة للنظر.

وأضافت زينب بشير أن دعم رحمة ممدوح، وزملائها من ذوي الهمم يعد واجبًا وطنيًا، خاصة وأنه يعمل على الرفع القوي من روحهم المعنوية.

موهبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ..رحمة ممدوح صوت يتحدى الإعاقة
موهبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ..رحمة ممدوح صوت يتحدى الإعاقة

وأشادت بما قدمته المطربة الشابة رحمة ممدوح، من بعض الأغنيات الوطنية، في حفل بيت الغناء العربي، بقصر الأمير بشتاك في شارع المعز لدين الله الفاطمي.

ولفتت إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أول الداعمين للمرأة المصرية بصفة عامة ولذوي الهمم بصفة خاصة، وقد دعم رحمة ممدوح التي غنت امامه وكانت سعيدة جدا بهذه التجربة .

ودعت رئيس مؤسسة بنحبك يا مصر، المصريين في الداخل والخارج، إلى تشيع ودعم أصحاب الهمم، خاصة وأن لديهم العديد من المواهب القوية التي تجعلنا نقف جميعاً أمامهم مندهشين من إصرارهم القوي على النجاح.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

موقع برستيج لعرض مسلسلات رمضان 2021

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم والعنوان

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى