اعرف حقك

صرف معاش تكافل وكرامة لشهر إبريل 2021 لمن تخلفوا عن المواعيد

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، عن صرف معاش تكافل وكرامة لشهر أبريل 2021 لمن تخلفوا عن المواعيد.

صرف معاش تكافل وكرامة لشهر إبريل 2021

تستمر وزارة التضامن الاجتماعي، في صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة عن شهر أبريل الجاري لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة، وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

عدد المستفيدين من برنامج كرامة

وقالت الوزارة، إن عدد المستفيدين من برنامج “كرامة” بلغ مليونا و190 ألفا و436 شخصا، ويصرف البرنامج مساعدات شهرية لكبار السن وذوي الإعاقة والأرامل والمطلقات.

عدد المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي

وبلغ عدد مستفيدي “الضمان الاجتماعي” 290 ألفا و750 شخصا، وتشمل مظلة الضمان الاجتماعي الفئات الموجودة في المجتمع، اعتبارا من الأطفال حتى عمر الشيخوخة، ويصرف المعاش للمرأة والرجل، وهناك فئات بعينها تستحق هذا المعاش ككبار السن والأسر الفقيرة وغير القادرة

عدد مستفيدي معاش تكافل

وبلغ عدد مستفيدي “تكافل” حتى منتصف يوليو، مليونا و995 ألفا و67 شخصا، ويرتبط برنامج “تكافل” بالأسرة الفقيرة التي لديها أبناء من سن يوم وحتى مراحل التعليم المختلفة، وتصرف فيها مساعدات للفرد بالأسرة ككل، وصرف مساعدة شهرية لكل طالب بالأسرة بحد أقصى 3 طلاب، شريطة التزام الأسر المستفيدة بالشروط الموضوعة، بالنسبة للأطفال أكبر من 6 أعوام.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مدة تجديد بطاقة الخدمات المتكاملة وأهمية الكشف الوظيفي بمكاتب التأهيل

لتوصيل بطاقة الخدمات المتكاملة للمنازل .. التضامن: التعاقد مع شركة خاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!