تقاريرسلايدر

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

كتبت: آمال زغلول 

حددت وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021، وفقا لجدول ينظيم عملية الصرف من ماكينات البنوك، لمنع التكدس والتجمع أمامها يبدأ من يوم الأحد 25 أبريل وحتى يوم الخميس الموافق 28 أبريل، وذلك لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وبذلك سوف يكون موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 قبل عيد الفطر المبارك، لأنه وفقا لإمساكية رمضان يبدأ العيد من يوم 13 مايو، ويستمر حتى الأحد الموافق 15 مايو المقبل.

جدول موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

  • صرف مرتبات موظفي 33 وزارة وهيئة ومؤسسة حكومية تابعة يوم 25 أبريل المقبل.
  • صرف مرتبات موظفي 20 وزارة وهيئة  ومؤسسة حكومية يوم 26 أبريل المقبل، ثم يتم صرف رواتب  13 وزارة وهيئة يوم 27  أبريل المقبل .
  • أما جميع الوزارات والجهات الأخرى يومى الأربعاء والخميس 28 و29 أبريل.
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021.

وزير المالية: يطالب الجهات الإدارية بإخطار العاملية بموعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

من جانبه طالب الدكتور محمد معيط وزير المالية، الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية صرف مرتبات شهر أبريل 2021، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

كما طالب الدكتور ميعط، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تقديم لقاح كورونا .. الموقع الرسمي لوزارة الصحة

دليل الخدمات العامة 2021 .. رابط الموقع وكيفية تسجيل حساب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى