الأخبارسلايدر

رئيس الزمالك مع مشجعي ذوي الاحتياجات الخاصة .. مرتضى منصور يعود للظهور

 

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك على التقاط الصور التذكارية مع مشجعي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

رئيس الزمالك مع مشجعي ذوي الاحتياجات الخاصة

وحرص رئيس النادي على الاحتفال بمشجعي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة، قبل مباراة الفريق أمام الانتاج الحربي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رئيس الزمالك مع مشجعي ذوي الاحتياجات الخاصة .. مرتضى منصور يعود للظهور
رئيس الزمالك مع مشجعي ذوي الاحتياجات الخاصة .. مرتضى منصور يعود للظهور

وتواجد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في مقصورة ستاد السلام لمؤازرة الفريق في لقاء أمس أمام الانتاج الحربي.

حسم الفريق الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره الانتاج الحربي، التي احتضنها ملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021، بهدفين نظيفين.

سجل ثنائية الفريق الأبيض أشرف بن شرقي مع الدقيقة 21 من عمر المباراة، وعزز بالثاني حميد أحداد في الدقيقة 40.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط للرقم 36 منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الانتاج عند 12 نقطة في قاع الجدول.

مرتضى منصور يعود للظهور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، عن إصدار بيان جديد عبر حسابه الرسمي عبر فيسبوك، بعد فوز فريق الكرة بالنادي على حساب نظيره الانتاج في الدوري المصري.

وكتب “مرتضى منصور” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الليلة بيان هام بالصوت والصورة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

دعاء الجمعة الثانية من رمضان 2021

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى