الأخبار

موقع تكليف وزارة الصحة 2021

أعلنت وزارة الصحة المصرية نتيجة أسماء المشمولين في تكليف حركة الصيادلة لجميع الجامعات المصرية وذلك على موقع تكليف وزارة الصحة 2021

وأكدت أن موقع تكليف وزارة الصحة 2021 عليه جميع نتائج تكليف الصيادلة ويمكن تحميلها بكل سهولة.

موقع تكليف وزارة الصحة 2021

اضغط هنــــــــــــــــا 

ويتضمن موقع تكليف وزارة الصحة 2021 التكليف الحكومي لخريجي كليات الطب والصيدلة والتمريض وأطباء الأسنان داخل مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية حسب التقدير ومجموع الخريجين.

وأوضح موقع تكليف وزارة الصحة 2021 أن الإدارة العامة لشؤون التكليف أكدت أن التكليف يتم بنظام التنسيق الإليكتروني العام في ضوء قواعد التوزيع “الاحتياجات – الرغبات – المجموع الاعتباري)؛ للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى.

وأعلنت وزارة الصحة  نتائج حركة تكليف خريجى كليات الصيدلة من دفعتى 2018 و2019، وبلغ إجمالى الأعداد التى تم قبولها بالتكليف 11347 صيدليا من إجمالى 34 ألف خريج بالدفعتين.

موقع تكليف وزارة الصحة 2021

وأثارت أزمة تكليف الصيادلة أثارت الاستياء بين خريجي صيدلة دفعتي (2018 و2019) ، وسادت حالة من الحزن والاستياء بين خريجي الدفعتين بدلا من الفرحة بالتكليف الذي طال انتظاره لأكثر من 3 سنوات بسبب تعيين جزء من الدفعة وهم الحاصلون على تقدير امتياز وجيد جدًا.

وبعد أن أعلن موقع تكليف وزارة الصحة 2021  حركة التكليف أكثر من 19 ألف خريج لا يعلموا مصيرهم،ووعلى أى  أساس تم تحديد التوزيع الجغرافي، ولماذا لم يتم مراعاة ظروف الصيادلة الإناث وخاصة المتزوجات.

وكيف يتم  تعيين جزء من الخريجين دون الآخرين و لم تعلن الوزارة الحد الأدنى للمجموع الاعتباري للجهات التي تقوم بالتوزيع ودمج نتيجة تكليف قسمي صيدلة العام والاكلينيكي رغم فصلهم أثناء تسجيل الرغبات مخالف لما كان يحدث من قبل.

وأرسلت النقابة العامة لصيادلة مصر خطابا لوزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، لطلب إعادة النظر فى توزيع تكليف الصيادلة دفعتى 2018 و2019، نظرا لورود عدة شكاوى من الصيادلة للنقابة بعد ظهور نتيجة تكليفهم.

و تضمنت الشكوى عدم  تكليف عدد كبير من صيادلة الدفعتين رغم تسجيل بياناتهم بموقع التكليف، و تكليف عدد كبير من الصيادلة والصيدلانيات خارج نطاق محافظتهم وعدم مراعاة ظروفهم.

وطالبت وزارة الصحة بتوضيح الآلية المتبعة فى توزيع التكليف للصيادلة  والحرص على مستقبلهم وتلبية مطالب الصيادلة عند التظلمات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

سد النهضة .. الري: إثيوبيا تسعى لفرض أمر واقع ومصر ستضرر بشدة

متى يفطر مريض السكري في رمضان ؟

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى