خدماتسلايدر

مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021

 

أعلن البنك المركزي المصري مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021 ومواعيد بداية ونهاية مواعيد العمل الرسمية للجهاز المصرفي أمام الجمهورو الموظفين على مدار شهر رمضان كريم.

مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021

 

وأعلن البنك المركزى مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021 حيث يبدأ عمل موظفي البنوك في رمضان من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر.

وأكد البنك المركزى أن مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021 بالنسبة للجمهور لتبدأ مواعيد فتح البنوك يوميا في شهر رمضان من الساعة 9.30 صباحًا إلى الساعة 1.30 بعد الظهر .

وكما أعلن البنك المركزى مواعيد غلق البنوك في رمضان 2021 أعلنت إدارة البورصة المصرية مواعيد جلسة التداول خلال شهر رمضان للسوق الرئيسي و سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بورصة النيل والتى تبدأ من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 1.30 مساءً.

مواعيد البورصة في رمضان

وتبدأ الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحا و تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحا حتى 9.45 صباحا.

ويتم تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 مساءً إلى الساعة 2 مساءً وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة سوق الأوامر خارج المقصورة يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعه 12 مساءً.

و مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة  سوق الصفقات خارج المقصورة من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 1.30 ظهرا.

وموعد تداول جلسة الأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً خارج المقصورة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11.30 صباحا.

مواعيد عمل البريد في رمضان 2021

وأعلنت هيئة البريد المصري  إن مواعيد العمل في رمضان ستبدأ في المكاتب من التاسعة صباحا وحتى الثانية مساء يتم خلالها تقديم كافة الخدمات للجمهور.

ومواعيد عمل البريد المصري في رمضان للإدارات ستكون بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة مساءً وبعض المكاتب تعمل فترة مسائية سيكون موعيد العمل بها من التاسعة صباحا وحتى الثالثة مساءً.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تفاصيل مشاركة وزارة التربية والتعليم في أسبوع الأصم العربي 2021

منصة وزارة التعليم العالي  2021.. الرابط والخدمات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى