الأخبارسلايدر

اغتصاب طفله من ذوي الاحتياجات الخاصة .. الأهل يقتلون المُغتصب

 

جريمة بشعة، ضحيتها طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أقدم أحد الأشخاص على اغتصابها.

جاءت الواقعة بريف دير الزور حيث قام شخص باغتصاب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي.

وبعد ارتكاب الجريمة، تكتم أهالي القرية عن اسم المغتصب وتفاصيل الجريمة، إلا أن بعض المعلومات عنها تسرب بسرعة، وفق ما أفاد موقع سوريا اليوم.

الطفلة عمرها 6 سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة

وذكر الموقع أن الطفلة عمرها 6 سنوات من ذوي الهمم. وكشفت المعلومات عن أن المغتصب شاب متزوج ويبلغ من العمر 30 عامًا واسمه “عويد خضر العويد”، والطفلة الضحية عمرها 6 سنوات فقط.

وعقب معرفة أهل الطفلة بجريمة الاغتصاب، قاموا بقتل الشخص المغتصب. ولفتت المصادر إلى أن عائلة الضحية استدلت على مكان ارتكاب الجريمة عن طريق طفل رأى المعتدي وهو يستدرج الطفلة إلى مكان ارتكاب جريمة الاغتصاب ليخبر عائلتها على الفور، والتي وصلت إلى مكان الحادثة وأقدمت على قتل المعتدي

يذكر أن مدينة دير الزور تخضع الآن لسيطرة مجموعة من الميليشيات المدعومة من إيران، بالإضافة إلى وجود مناطق خاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية؛ الكردية، حيث تعاني المدينة منذ سنوات طويلة من حالة انفلات أمني كبير تخلله ارتكاب العديد من الجرائم بينها الاغتصاب والقتل والسرقة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

هل يجوز زواج ذوي الاحتياجات الخاصة من أموال الزكاة؟.. المُفتي يجيب

مصلى و 8 أبواب لذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل توسعة المسجد النبوي والحرم

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى