الأخبار

تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم .. أكواد الامتحانات التجريبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم استلام كلمة المرور الخاصة بالامتحان التجريبى الأول عبر تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم على تابلت طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 غدًا.

وقالت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب المستهدفين من الامتحان هم طلاب الشهادة الثانوية العامة المنقولين من الصف الثانى الثانوى والذين تسلموا جهاز تابلت بجميع المدارس ” عام – خاص – خدمات ” فيما عدا طلاب الدمج.

تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم .. أكواد الامتحانات التجريبية
تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم .. أكواد الامتحانات التجريبية

أكواد الامتحانات التجريبية على تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم

وشددت الوزارة على أنه فى حالة تعذر استعلام كود وكلمة المرور من تطبيق تنويهات يمكن إرساله إلى البريد الموحد الخاص بالطلاب.

وأكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التفاصيل الخاصة بالاختبار التقني لشهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021 والذي يعقد في الفترة من 18 وحتى 22 أبريل من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أهداف الامتحان التجريبى الاول وهى :

– ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثه

– قياس تغطية الـ 4G

– قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية

– تحديث منظومة التابلت

– وأكدت الوزارة أنه للدعم الفني في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور يجب الاتصال على الرقم المختصر: 19368

أو من خلال الواتساب: 01148970610

وأكدت الوزارة على أنه يجب إبلاغ الأخصائي أو المشرف عن المشكلات التي تطرأ داخل المدرسة لتسجيلها للعمل على حلها في الأيام التالية للاختبار.

أكواد الامتحانات التجريبية على تطبيق تنويهات وزارة التربية والتعليم

وأعلن وزير التربية والتعليم أن الامتحان التجريبي الأول الذي سيعقد لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021 سيتم عقده غدا الأحد ولمدة 3 أيام 18 و20 و22 ابريل، وسيكون امتحانا تجريبيا بالتابلت في اللجان، والهدف ليس الأسئلة أو الجزء الفني أو الاكاديمية ولكن للاطمئنان على كفاءة اجهزة التابلت.

وأعلن شوقى جدول الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021 لشهر  مايو مؤكدا أنها ستعقد في ايام 23 و25 و27 مايو 2021 ،وستكون أيضا امتحان بلا درجات ولكنه بروفة لعقد امتحانات مجمعة على التابلت لطلاب الثانوية العامة، وسيدخل الطلاب بأكواد مختلفة، وستكون الامتحانات قصيرة بعدد اصغر من الاسئلة، بحيث تجرب الوزارة جودة البيانات وارسالها والسوفت وير، بالاضافة إلى تدريب الطلاب على شكل بعض الاسئلة.

وقال شوقي أن الامتحان التجريبي الثالث والأخير سيكون محاكاة كاملة أكثر تشابها مع الامتحان الرسمي وسيكون عبارة عن بروفة بلا درجات وسيكون لها جدول على مدار 5 ايام بمعدل مادتين في اليوم وسيكون بنفس زمن الامتحان الرسمي ونفس عدد اسئلة الامتحان الرسمي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

أول بطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة تحترف التزحلق على الجليد في مصر

ضوابط افتتاح قاعة المومياوات الملكية في يوم التراث العالمي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى