الأخبارسلايدر

مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة .. نجوم خلف كاميرات “القضية 404”

كتب ــ رامز عباس

ظهر نجوم خلف الكاميرا لإنجاز مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة “القضية 404″، لم تكن صناعة المسلسل بإمكانيات بسيطة أمر سهل، كما يقول مخرج العمل محمد الأنصاري لموقع نساعد.

ويضيف، أن تفاني الجميع لإبراز مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة كان الدافع الأول لإنجاز العمل، مثمنًا دور الأبطال خلف الكاميرات كما وصفهم.

ونستعرض في التقرير التالي، دور الأبطال خلف كاميرات مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة القضية 404.

المخرجة الشابة غادة عادل

تبلغ غادة عادل من العمر 26 عامًا، وتعمل كمخرجة منفذة في المسلسل وتتميز بأنها من معاصري تدشين مبادرة عالم موازي، وقبلها بثلاث أعوام كانت تعمل مع محمد الأنصاري كمساعد مخرج ولكنها مخرجة إعلانات بالأساس.

محمود السباعي

مهندس محمود السباعي، يبلغ من العمر 30 عامًا وهو إلى جانب براعته المعمارية التي جعلت لشركته اسما بالسوق، لم يهمل هواياته في مجال الفن.

فعمل متطوعًا كمهندس ديكور بالمسلسل كما أنه لعب دوراً متميزاً باعتباره ممثلًا سابقًا في أعمال نفذتها شركة المخرج محمد الأنصاري.

شريف محمد علي

المصور شريف محمد علي وهو يبلغ من العمر 34 عامًا، ويعمل كمدير تصوير في المسلسل.

كما أنه يلعب دورًا في تنظيم اللوكيشن مع المخرج للخروج بأفضل صورة ممكنة.

محمد مجدي العشري

المونتير محمد مجدي العشري وهو يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو خريج دفعة 2021 إعلام جامعة الأزهر ويقوم بأعمال المونتاج في المسلسل، كما أنه صانع برومو المسلسل الذي استطاع الوصول في ثلاث أيام لعرضه لـ 500 ألف متابع.

محمود أبو بكر

السيناريست محمود أبو بكر وهو صحافي، وروائي سبق له التعاون مع الأنصاري في عدة أعمال فنية وبعضها نال جوائز، وهو من قام بالمعالجة الدرامية للجزء الأول

وعمل متطوعًا كمدير لوكيشن في كافة المواقع التي تم التصوير بها.

أبانوب رشدي

المصور أبانوب رشدي، صانع البوستر الرسمي وهو شاب في الثلاثين من عمره، وله علاقات طيبة بذوي الاحتياجات الخاصة، منذ سنوات وهو أحد داعمي مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة.

موعد عرض مسلسل القضية 404 لذوي الاحتياجات الخاصة

من المنتظر أن يبدأ عرض مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة القضية 404، في الخامس عشر من شهر رمضان 2021 عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

إرشادات الرحلة الآمنة لـ “ذوي الإعاقة” من العالمى للسياحة

إصدار وثيقة صحية لـ “ذوي الإعاقة” لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى