الأخبار

قاموس عربي فرنسي .. أشهر مواقع تعليم اللغة الفرنسية

 

تضم تطبيقات الهاتف المحمول عدد كبير من القواميس، من بينها قاموس عربي فرنسي التي تساعدك على تعلم اللغة الفرنسية من خلال هاتفك الذكي .

ويساعد تحميل قاموس عربي فرنسي في تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين ، وهو تطبيق خفيف يعمل بدون انترنت يساعد على تعلم اللغة الفرنسية بسهولة وسرعة.

ويضم قاموس عربي فرنسي أهم الكلمات والجمل التي تتستخدم في مختلف المواقف بالاضافة الى شرح قواعد اللغة الفرنسية وطريقة تصريف الافعال الفرنسية في مختلف الازمنة بطريقة بسيطة وبالشرح العربي.

قاموس عربي فرنسي

القاموس العربي: تطبيق يسمح لك بترجمة الكلمات من اللغة العربية إلى الفرنسية وبالعكس دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ومجانًا.

يتميز التطبيق بأنه يعمل بدون الحاجة الى إنترنت و بسيط وسهل الإستخدام ،وامكانية ترجمة (إعطاء معاني) الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية وترجمة (إعطاء معاني) الكلمات من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية.

قاموس عربي فرنسي معجم المعاني عربي فرنسي – فرنسي عربي:

هو قاموس عربي فرنسي و فرنسي عربي للإستخدام من دون الإتصال بالشبكة من موقع المعاني almaany.com

تطبيق busuu لتعلم اللغة الفرنسية

تطبيق سهل الاستخدام للتعليم ، يمدك بأهم الكلمات والجمل في حياتك اليومية بالفرنسية مع طريقة نطقها وكتابتها بالعربية ويشمل تعلم أساسيات الفرنسية مع مفردات وقواعد اللغة، والحوارات الصوتية والألعاب اللغوية والاختبارات التفاعلية ،ويضم مجتمع متكامل من الناطقين بالفرنسية لمساعدتك واصلاح اخطائك.
ويضع لنفسك هدفا في التعلم لضمان لضمان الوصول اليه،و تستطيع تعلم الفرنسية بالعربية او الانجليزية والكثير من اللغات الاخر،و تعرف على أهم المواضيع والكلمات .

تطبيق Duolingo لتعلم الفرنسية

تطبيق duolingoمجاني مثل تطبيق busuu ولكنه اكثر شهرة ويستخدمه عدد اكبر من الاشخاص

تطبيق Learn 50 languages

تطبيق Learn 50 languages او بالعربية تعلم خمسين لغة يوفر تعلم 50 لغة من خلال لغتك الام منهم طبعا الفرنسية التطبيق يحتوي على اكثر من 100 درس في كل لغة

تطبيق تصريف افعال اللغة الفرنسية

تطبيق ضروري لكل شخص يريد اتقان اللغة الفرنسية فهو يصرف جميع افعال اللغة الفرنسية في كل الازمنة التطبيق يمكنك من البحث داخله عن الاف الافعال الاكثر استخداما وعرض طريقة تصريفها وهذا كله بدون الحاجة الى انترنت كما يحتوي على دروس في قواعد الافعال وكيفية تصريفها

خدمة جوجل للترجمة

تمكنك من ترجمة الكلمات والجمل بطريقة فورية بين 103 لغة منها العربية والفرنسية والانجليزية بالاضافة الى ترجمة المواقع والمستندات والاستماع الى نطق الترجمات يمكنك تطبيق ترجمة جوجل من امكانية الترجمة من دون انترنت بالاضافة كتابة بخط اليد و استخدام الكاميرا لترجمة النص فورًا .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2021 .. رابط الاستعلام وطرق السداد

دعاء أول جمعة في رمضان .. أدعية الأنبياء والرسل في القرآن الكريم والسنة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى