المالتي ميديا

تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc في رمضان

كتبت: صفا بكري

يعرض موقع نساعد تفاصيل برنامج حياة كريمة، حيث أطلقته مبادرة حياة كريمة لرمضان 2021. من إنتاج شركة ديجيتال ستوديو وصورلي. ويذاع على قناة DMC في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويعاد في الثالثة فجرا، خلال الشهر الفضيل.

تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc في رمضان

يركز البرنامج على مساعدة المواطنين الذين يحتاجون إلى بدء مشاريع خاصة. تؤمن لهم الحياة الكريمة، وتجعلهم فاعلين ومنتجين في المجتمع. حيث يقدم البرنامج الدعم لهؤلاء، من خلال توفير كل احتياجتهم. للنهوض بمستواهم المادي والمعيشي.

كما يقدم البرنامج، ياسين الزغبي ودهب غريب، ومن إخراج أحمد عساف ووليد ناجي. والمنتج الفني بلال الطراوي وهيثم أبوعقرب. ومدير التصوير عمر صلاح وبيشوي ناصر، ومن إعداد هبة عادل. ومحمد إسلام أبو الخير ومصطفى شيتوس. ومونتاج أدهم ربوطالب وحازم جابر وعمرو السنهوري.

الفنان محمد عدوية وبرنامج حياة كريمة

في نفس السياق، يقوم الفنان محمد عدوية بغناء تتر البرنامج، من كلمات هيثم ابوعقرب. وتلحين وتوزيع مو الشاعر.

كما ان البرنامج يتم تصويره في معظم محافظات الجمهورية. ويبحث عن الحالات التي تحتاج إلى مساعدة. لبداية مشروعها الخاص، وقد أعلنت المبادرة أنه يمكن للراغبين في الظهور في البرنامج التواصل مع المبادرة عبر منصاتها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc في رمضان
تفاصيل برنامج حياة كريمة على dmc في رمضان

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مواعيد مسلسل المداح على قناة النهار رمضان 2021 

مسلسل موسى .. مواعيد العرض والإعادة على كافة القنوات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى