سلايدر

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة النهار

كتبت: آمال زغلول 

بدأ الموسم الدرامي الأكبر، حيث يتم عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة “النهار” في المواعيد التالية:

مسلسلات رمضان 2021 .. بنت السلطان
مسلسلات رمضان 2021 .. بنت السلطان

مسلسلات رمضان 2021 .. بنت السلطان

عرض أول: 8 مساء

إعادة: 1 صباحا، 6 صباحا، 10 صباحا.

النهار دراما

عرض: 9 مساء.

إعادة: 2 صباحا، 7 صباحا، 11 صباحا.

يعتبر مسلسل “بنت السلطان” هو البطولة الأولى للفنانة روجينا، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة، أحمد مجدي، وندى موسى وغيرهم، ومن تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

روجينا تظهر في بطولتها المطلقة الأولى بشخصيتين خلال المسلسل، ويقف باسم سمرة في وجهها حينما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد لها.

مسلسلات رمضان 2021 .. المداح
مسلسلات رمضان 2021 .. المداح

مسلسلات رمضان 2021 .. المداح

عرض أول 9:30 مساء

الإعادة:   4.05 صباحاً و11:00 صباحا و4.00 عصراً .

ويعرض على قناة «النهار دراما» الساعة 10 مساءً.

تدور أحداث المسلسل حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح بأداء شخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من فتاة، يقدم دور منشد ديني يرث من والده الموهبة.

بطولة النجوم حمادة هلال حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسلات رمضان 2021 .. كله بالحب
مسلسلات رمضان 2021 .. كله بالحب

مسلسلات رمضان 2021 .. كله بالحب

عرض أول 10:30 مساء

الإعادة 2:30 و8:00 صباحا.

النهار دراما

عرض أول: 8.30 مساءً

إعادة : 1.30

من بطولة زينة، وأحمد صلاح السعدني، صبرين، مصطفى درويش، سامر المصري وريم البارودي، تأليف أحمد الشخيبي، إخراج عصام عبدالحميد، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبدالحميد.

تدور أحداث المسلسل حول زوجة تدخل في مشاكل وأزمات عديدة مع زوجها تصل إلى طلبها الطلاق، إلا أنه يرفض ذلك، ما يؤدي لاشتعال الصراع بينهما على مدار الأحداث.

وقد شهد مسلسل “كله بالحب” أزمة مع عرض أولى حلقاته، بعد أن قرر نجما العمل أحمد السعدني ومصطفى درويش الانسحاب احتجاجا على ظهور اسم الممثلة زينة على تتر المسلسل 3 مرات.

وكتب أحمد السعدنى، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكا بكل حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وكان السعدني قد هاجم زينة من قبل، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “للأسف شركة الإنتاج ما التزمتش معايا باتفاقها اللي على أساسه وافقت أشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج”.

كما أعلن الفنان مصطفي درويش انسحابه أيضا من المسلسل نفسه، وكتب تدوينة قال فيها: “أعلن انسحابي من مسلسل “كله بالحب” ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد”.

ولم يكتف درويش بذلك بل هاجم الفنانة زينة بشكل مباشر، وكتب قائلا “هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل.. ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بالزينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي”.

كما دخلت الفنانة آيتن عامر على الخط، وعلقت على انسحاب أحمد السعدني ومصطفي درويش من مسلسل “كله بالحب”، من خلال بوست ساخر نشرته عبر “فيسبوك”، حيث كتبت: “خدوني معاكو والنبي.. موسم الانسحاب”.

ولاد ناس
ولاد ناس

مسلسلات رمضان 2021 .. ولاد ناس

عرض أول: 11:00 مساء

الإعاد: 7:00 صباحا.

ويعرض على  «النهار دراما» في تمام الساعة 12.00 مساءً

مسلسل «ولاد ناس» من بطولة النجوم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي.

ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل تدور أحداثه في اجتماعي، ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية.

مسلسلات رمضان 2021 .. الطاووس
مسلسلات رمضان 2021 .. الطاووس

مسلسلات رمضان 2021 .. الطاووس

العرض 6:30 مساء

الإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

ويعرض على النهار دراما : 12.00 مساءً

من بطولة النجوم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد، هبة عبدالغني، نهال عنبر،فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم.

العمل سيناريو وحوار كريم الدليل تحت إشراف المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في قضية تحرش واغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية، بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها العمل الدرامي أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع.

ويؤدي الفنان جمال سليمان دور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC مصر

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى