تقاريرسلايدر

مواعيد مسلسل المداح على قناة النهار رمضان 2021 

تعرض قناة النهار مواعيد مسلسل المداح على قناة النهار رمضان 2021 للفنان حمادة هلال والفنانة ياسمين طافش يوميا خلال شهر رمضان الكريم.
وكذلك تعرض قناة النهار دراما مسلسل المداح والذي يشارك في بطولته الفنان أحمد بدير وخالد سرحان وهو ، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح

وتدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية “صابر المداح” والذي يجسد حياة شاب ريفي متزوج من فتاة و يقدم دور منشد ديني يرث من والده الموهبة.

مواعيد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل “المداح” على  قناة “النهار” الساعة 9:30 مساء، ويتم عرض الإعادة 4:00 مساء، ويعاد مسلسل المداح الساعة 4:05 وأيضا  11:00 صباحا.
وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح ظهور الفنان حمادة هلال في دور الشيخ صابر المداحالذي يصفه الجميع بأنه طاهر وبركة  يتم الاستعانة به في كثير من الحالات كنوع من الاستبشار به.
ويقوم بدور والده الفنان أحمد بدير إمام المسجد الذي لديه 3 أبناء هم حماده هلال وخالد سرحان وهادي خفاجة .
وفي الحلقة الاولي استطاع الشيخ صابر المداح استخراج عمل سفلي وخروج جن من عروسة يوم زفافها بعد أن بدأت في البكاء والصراخ بعد دخولها منزلها ليكشف لهم بقدراته أن العروس معمول لها عمل سفلي بسبب غيرة أحد أقاربها.
وشهدت الحلقة الأولي أيضا استعانة أفراد الشرطة للشيخ صابر المداح في فتح مقبرة أثرية للتبرك به وقراءة القرآن إلي أنه بعد فتح المقبرة ودخول المداح داخلها فوجئ بغلق الباب عليه وعدم تمكنه من الخروج لتنتهي الحلقة بشكل يثير فضول المشاهدين.
وشهد المسلسل ردود فعل واسعة ،حيث قالت رانيا يحيي في حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :

النهاردة اول حلقة من مسلسل المداح ، حمادة هلال طالع شيخ عنده بصيرة من صغره و بيساعد الناس في دفع الاذى عنهم ، جاله تليفون ان في عروسة اول ما طلعت شقتها بدأت تصرخ و تقطع هدومها و محدش عارف يتعامل معاها لما وصل و قرأ عليها قرآن عرف ان معمولها سحر عشان جوزها يخاف منها و يسيبها و ان اللي عاملالها السحر ده و دفناه في تربة هي قريبتها اللي واقفة تهديها ، و قال كلمة صح جدا لجوزها لما عرف ، قاله دايما الاذى بيجي من القريبين عشان هما اقرب ايد لينا و تقدر تطولنا ..
المشهد ده الصناع قالولي انه حقيقي جدا و كمان بنشوفه بيتكرر كل يوم فحقيقي ربنا يؤذي المؤذي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء ووزير التضامن الاجتماعي

أسعار تسجيل السيارات في الشهر العقاري 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى