خدماتسلايدر

مرتبات شهر أبريل 2021 ..مواعيد الصرف

أعلنت وزارة المالية  صرف مرتبات شهر أبريل 2021 الجاري للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام. وحددت الوزارة موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 والتي  تبدأ من الاثنين 26 أبريل وحتى الأربعاء 28 أبريل.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2021

وشددت وزارة المالية علي تنفيذ تعليمات صرف مرتبات شهر أبريل 2021 بأن يتم تقسيم الوزارات والجهات المختلفة على الأيام الثلاثة.
وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بدايةصرف مرتبات شهر أبريل 2021 ، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بما يتسق مع جهود الدولة للحد من التجمعات.
وطالبت الوزارة باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

صرف مرتبات شهر أبريل 2021

وأعلن قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهري أبريل ومايو 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.
وأكد أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الاثنين 26 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 28 أبريل.
 وخصصت وزارة المالية يوم الخميس 29 أبريل لصرف مرتبات العاملين بجميع الوزارات والجهات الأخرى الذين لم يصرفوا رواتبهم في الأيام الثلاثة.
وطالبت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

أخر أخبار التعليم .. ونظام الدراسة في رمضان 2021

موعد امتحان شهر أبريل 2021 لكافة السنوات الدراسية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى