الأخبارسلايدر

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021

تكثيف تواجد الإسعاف داخل محطات المترو بالخطوط الثلاثة

كتبت: صفا بكرى

كشفت الهيئة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021، وقد تم الانتهاء من كل الإستعدادات المتعلقة باستقبال خطوط المترو الثلاثة لأيام شهر رمضان الفضيل 2021.

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021

وقد تم تعديل مواعيد مترو الانفاق في رمضان 2021 ، بحيث يكون جدول التشغيل اليومي للقطارات خلال أيام شهر رمضان،  قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان يكون الساعة 12:15 صباحا، ومن محطة المرج الجديدة يكون قيام قطار هو الساعة 12:30 صباحا.

ويقوم قطار الخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب هو الساعة 12:35 صباحا، مشيرة إلى أن مواعيد المترو في رمضان 2021، للخط الثالث من محطة عدلي منصور هو الساعة 12:15 صباحا هو أخر ميعاد قيام القطار، موضحة أنه من محطة العتبة سيكون آخر قطار الساعة 12:55 صباحا.

تكثيف تواجد نقاط الإسعاف خلال مواعيد المترو في رمضان 2021

كما أكدت الشركة المصرية أنه بعد تعديل مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021، سيتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والخط الثاني بمحطة مترو أنور السادات الساعة الواحدة صباحا، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثاني والخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:55 صباحا.

وقد وضحت الهيئة إلى أنه سيتم تكثيف تواجد الإسعاف داخل محطات المترو بالخطوط الثلاثة، تجنبا لحدوث أي حالات مرضية مفاجئة، بالإضافة إلى أنه تم زيادة عدد الرحلات بالخطوط الثلاثة بـإجمالي 1473 رحلة يوميا وذلك تسهيلا وتيسيرا على جميع ركابي مترو الأنفاق.

ثم تم تخصيص الخط الساخن 16048 لتلقي كل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بالركاب، بالإضافة إلى تنسيق كامل مع شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الانفاق لعمل نقاط تفتيش بالمحطات لضبط أية مخالفات.

كما يتواجد أحدث كاميرات المراقبة لتغطي جميع محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لدعم ذوي الإعاقة .. جامعة أسيوط تنظم احتفالية “لأجلك يا أمي”

عامل يساعد شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة في تناول الطعام (فيديو)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى