الأخبار

وزير الشباب والرياضة يكرم ذوي الإعاقة

 

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتورة عددًا ذوي الإعاقة.  كما كرم آية علي حنفي عضو مجلس أمناء مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل “سيرو” ببنها، وذلك على هامش فاعليات المؤتمر العلمي الدولي للاتحاد المصري للاعبين ذوي الشلل الدماغي، الذي عقد في الفترة من 8-9 أبريل الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقد حضر افتتاح المؤتمر الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية ، والدكتور أحمد آدم رئيس المؤتمر، رئيس الاتحاد المصري، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومجموعة من قيادات الوزارة، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية البارالمبية.

وضم المؤتمر مجموعة من المحاضرات العلمية وورش العمل تناقش عدداً من المحاور منها :”طرق التدريب الحديثة للاعبين ذوى الإعاقة، المهارات التنافسية للاعبي الشلل الدماغي، التعلم الإرشادي كمدخل تربوي علاجي لتحسين المهارات الوظيفية المرتبطة بأنشطة الحياة اليومية لدي الأطفال ذوى الشلل الدماغي، التكامل الحسي حركي وتأثيره على تنمية الانتباه لدي الطلاب ذوي الإعاقة المتعددة”.

وزير الشباب والرياضة: الدولة مهتمة بذوي الإعاقة

أكد الدكتور أشرف صبحي اهتمام الدولة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالرياضة المصرية بصفة عامة، ورياضات ذوي الإعاقة، مقدمًا الشكر والتقدير لكل القائمين على تنظيم المؤتمر الذي الرعاية الكريمة من رئيس الوزراء.

وأوضح الوزير تقديم كل الدعم للاتحاد المصري للاعبين ذوى الشلل الدماغي، وكذا جميع الاتحادات الرياضية البارالمبية انطلاقًا من اهتمامنا بأبناء مصر من ذوي الإعاقة الذين يتحدون الصعاب ويحققون الإنجازات في مختلف المجالات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي ترفض إصدار شهادات التأهيل لذوي الإعاقة (مستند)

تفاصيل ملتقى دعم ذوي الهمم بجامعة القاهرة بمشاركة رضا عبد السلام (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى