تقاريرسلايدر

بطاقة الخدمات المتكاملة ..هل أمراض القلب لطلبة المدارس والجامعات ضمن المرحلة الثانية؟

 

كشف مصدر بوزارة التضامن الاجتماعي عن ضم أمراض القلب لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة ضمن المرحلة الثانية المفتوحة حاليًا لطلبة المدراس والجامعات.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع نساعد، صدور تعليمات عبر جروب خاص لموظفو مكاتب التأهيل برفض حالات أمراض القلب لصدور كارت الخدمات المتكاملة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، صدور تعليمات مشددة برفض كافة الحالات على الرغم من تواجدها في القانون رقم 10 لعام 2018.

وفي سياق متصل، أعلنت هند حازم عضو مجلس النواب عن موعد المرحلة الثانية لكارت الخدمات المتكاملة لكافة الفئات.

وكشفت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عن موعد المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة بعد لقاء مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكتبت هند حازم، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “التقيت اليوم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وتم عرض العديد من المشاكل والقضايا التي تهم أشقائي من ذوي الهمم وكان

موعد المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة

من أبرزها مشكلة تأخر فتح المرحلة الثانية للحصول على كارت الخدمات المتكاملة.”

وأضافت “حازم” أكدت وزيرة التضامن أنه من المقرر الإعلان عن فتح المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة أمام جميع المواطنين نهاية شهر إبريل الجاري.

وتابعت “حازم” وسوف تنقسم إلى مرحلتين وهما تأهيل طبي وتأهيل وظيفي والانتهاء من توفير وتطوير أماكن استقبال أشقائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع وزارة الصحة والتعليم العالي وغيرها من الوزارات والجهات المعنية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة moss.gov.eg

حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى