الأخبارسلايدر

بطاقة الخدمات المتكاملة .. برلمانية تعلن موعد المرحلة الثانية

 

أعلنت هند حازم عضو مجلس النواب عن موعد المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة.

وكشفت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عن موعد المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة بعد لقاء مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكتبت هند حازم، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “التقيت اليوم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وتم عرض العديد من المشاكل والقضايا التي تهم أشقائي من ذوي الهمم وكان

موعد المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة

من أبرزها مشكلة تأخر فتح المرحلة الثانية للحصول على كارت الخدمات المتكاملة.”

وأضافت “حازم” أكدت وزيرة التضامن أنه من المقرر الإعلان عن فتح المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة أمام جميع المواطنين نهاية شهر إبريل الجاري.

وتابعت “حازم” وسوف تنقسم إلى مرحلتين وهما تأهيل طبي وتأهيل وظيفي والانتهاء من توفير وتطوير أماكن استقبال أشقائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع وزارة الصحة والتعليم العالي وغيرها من الوزارات والجهات المعنية.

أعلنت هند حازم عضو مجلس النواب، عن توفير أطراف صناعية وكراسي متحركة مجانًا لذوي الإعاقة.

وكشفت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، عن توفير الكراسي المتحركة والأطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت “حازم” : حرصًا منّا على دعم أشقائنا من ذوي الإعاقة الأكثر احتياجًا، بـ الشرقية والقاهرة، فقد وفقنا هذا العام على توفير عدد لا بأس به من الكراسي المتحركة «العادية»، والأجهزة التعويضية، وذلك بالتنسيق مع مصنع «حورس» للأجهزة التعويضية.

وأضافت، لكل من يرغب في الحصول على كرسي متحرك عادي أو جهاز تعويضي يرجى التواصل معنا عبر رسائل الصفحة وإرسال البيانات الآتية الاسم رباعي، العنوان تفصيليًا، رقم الهاتف للتواصل، صورة شخصية موضح بها الإعاقة. رابط الصفحة اضغط هنــــــا

بحث حالات ذوي الإعاقة المستحقين

وأكدت عضو مجلس النواب أنه سيتم بحث ودراسة كافة المُتقدمين وسيتم التواصل مع المستحقين من ذوي الهمم الأكثر احتياجًا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تفاصيل ندوة أكاديمية ذوي الإعاقة حول صعوبات التعلم (فيديو) 

سد النهضة .. كيف يؤثر على حصة مصر في المياه؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى