تقاريرسلايدر

تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 (فيديو)

كتبت: آمال زغلول 

أعرب الفنان رامز جلال عن سعادته البالغة لتصدر برنامجه رامز عقله طار رمضان 2021 تريند موقع تويتر، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بوستر برنامج «رامز عقله طار»، معلقًا عليه بقوله: «بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز عقله طار، رامز جلال رمضان يجمعنا”.

كان الفنان رامز جلال انتهى من تصوير برنامجه هذا العام في المملكة العربية السعودية لأول مرة، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.

تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، تأتي طبيعة المقلب، أنه يدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال، ويعتمد رامز خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره هذا العام.

وكانت أخبار ترددت بتواجد رامز جلال في المغرب إلا أن أخبار أيضا ترددت إنه يصور في المملكة السعودية ومتحفظ على الظهور حتى لا يتم الكشف عن المقلب.

بوستر برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

وطرح رامز، البوستر الثاني لبرنامجه عبر حسابه على تويتر، وعلّق: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر..) ‎رامز عقله طار ) على MBC مصر إن شاء الله.. رمضان 2021″.

ونشر رامز صورة لبوستر برنامجه عبر حسابه على تويتر ظهر فيها بشعر أحمر، ويرتدي خواتم تحمل حروف اسمه، فيما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، تشويقا للجمهور حول فكرة البرنامج.

تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021
تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

وكان رامز، نشر البوستر الأول للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وظهر “رامز” في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.

تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان
تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان

 

ومن المقرر أن يستضيف رامز عددا من نجوم الفن والكرة، أبرزهم سمية الخشاب وأحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، وملك قورة، وعدد من لاعيبي الكرة بينهم أفشة،ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك ، ومروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، ومحمد هاني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

خريطة مسلسلات رمضان 2021 كاملة

سد النهضة .. كيف يؤثر على حصة مصر في المياه؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى