الأخبار

لينك نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021  

 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تحميل نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021 ، وذلك بالنسبك للنماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة بنظام الأسئلة الجديد للصفين الأول والثاني الثانوي على موقع الوزارة الرسمي.
 
 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة ورقة المفاهيم الخاصة بالامتحانات الشهرية المجمعة للصفين الاول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020-2021
 

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021  

 
ويمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة أي معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء كون الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.
 
ووجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسالة الى طلاب اولى وثانية ثانوي قائلا :يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة اى معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء كون الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.
 
 
لقد نشرنا: 
١) النماذج الاسترشادية 
٢) المحتوى المطلوب في الامتحانات الشهرية 
٣) جداول الامتحانات المجمعة 
٤) أوراق المفاهيم 
 

نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021 

ودشنت وزارة التربية والتعليم موقعًا إلكترونيًا لنشر نماذج استرشادية للصف الأول الثانوي 2021 ذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــا 
 
وأضاف “شوقي” لا يتبقى سوى ان تستعدوا في ضوء هذه المعلومات لمنهج “٥ اسابيع فقط” ولا تلتفتوا الى اى جدل على مواقع التواصل والهدف الاساسي هو ان تتعودوا على اسلوب المذاكرة المناسب والنوعية الجديدة من الاسئلة ولا يوجد اى داعي للقلق.
 
وأشار إلى أن تحديد ما اذا كان الامتحان ورقي أو شفوي أو بحثي أو الكتروني وكذلك طبيعة الأسئلة من سلطة الوزير المختص في القانون الحالي. تعديلات قانون التعليم لا علاقة لها بهذه الأمور  ولن تغير من كون الثانوية العامة إلكترونية بالاسئلة الجديدة في موعدها.
وأكد أن الامتحانات الشهرية لأولى وثانية ثانوي ورقية بنظام الاسئلة الجديد في المدرسة في امتحانات مجمعة في 3 أيام والثانوية العامة الكترونية بنظام الأسئلة الجديد في شهر يوليو القادم.
وقال نصيحة واجبة لأبنائنا في المرحلة الثانوية: جميع امتحانات المرحلة الثانوية “بنظام الاسئلة الجديد الذي يقيس درجة استيعاب مخرجات التعلم” وارجو من الطلاب التحضير لهذا عن طريق كافة المصادر المتاحه لهم وعدم الالتفات إلى أى جدل آخر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

خريطة مسلسلات رمضان 2021 كاملة

سد النهضة .. كيف يؤثر على حصة مصر في المياه؟

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى