الأخبارسلايدر

إخلاء سبيل المتهمين بالتعدي على زوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

 

قررت نيابة بلبيس العامة، إخلاء سبيل 3 متهمين في واقعة التعدي على زوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة وشقيق الزوج ونجله، وذلك بكفالة ألف جنيه لكلٍ منهم على ذمة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت في بيان له، السبت، ملابسات تداول مقطع فيديو لتعرض سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة للضرب من قبل بعض الأشخاص في الشرقية.

مشاجرة بين طرفين بينهم سيدة وزجها من ذوي الاحتياجات الخاصة

وأوضح البيان، أنه تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في نشوب مشاجرة بين كلٍ من طرف أول 4 أشخاص، بينهم سيدة وزوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وله معلومات جنائية، وشقيق زوجها، تاجر أدوات صحية، ونجله، وطرف ثاني 4 أشخاص، بينهم تاجر قطع غيار دراجات نارية وشقيقه، صاحب ورشة، عامل بمحل قطع غيار دراجات نارية، له معلومات جنائية؛ بسبب اعتقاد الأولى والثاني قيام الطرف الثاني ببيع قطع غيار لتروسيكل الثاني بسعر مرتفع.

باستدعاء وسؤال الطرف الأول اتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالسب والضرب وإحداث إصابت بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم والتحرش اللفظي والتنمر على السيدة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في الشرقية من ضبط 3 متهمين من الطرف الثاني، وتبين إصابة أحدهم بجرح قطعي بيده، وبمواجهتهم قرروا قيام السيدة وزوجها بالتعدي عليهم بالسب حال قيام الزوج بشراء قطعة غيار للتروسيكل الخاص به وقيام السيدة بإحضار باقي أفراد الطرف الأول والتشاجر معهم، مما أدى إلى حدوث الإصابات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

طفل من ذوي الإعاقة البصرية يحفظ القرآن بالقراءات العشر (فيديو)

ذوي الإعاقة السمعية .. أسباب زيادة المصابين ونصائح لتجنب فقد السمع (فيديو)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى