سلايدررياضة

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة وترتيب المجموعة

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر وجزر القمر، حيث يحدد نتيجة اللقاء المرتقب متصدر المجموعة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

موعد مباراة مصر وجزر القمر

تقام غدًا الاثنين الموافق 29 مارس 2021 مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات.

ويبدأ اللقاء المرتقب في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز لتأكيد صدارة منتخب مصر في هذه التصفيات. حيث تتصدر هذه المجموعة بفارق هدف عن جزر القمر ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة بعدما تأكد تأهل الفريقين لنهائيات الأمم الأفريقية 2022.

موقف منتخب مصر في المجموعة

ولعب منتخب مصر 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مبارتين، وتعادل في ثلاث مباريات ليحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط.

ويحتل منتخب جزر القمر المركز الثاني، بنفس الرصيد، وبفارق هدف واحد فقط، وبنفس العدد من المباريات.

وحقق الفريق الكيني أربع تعادلات وخسارة وحيدة ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما يتذيل منتخب توجو قاع المجموعة بتعادلين وثلاث هزائم ليكون رصيدها نقطتين.

وفيما يلي جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات امم افريفيا 2022 قبل مباراة مصر وجزر القمر موضحا فيه عدد المباريات وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وما له وما عليه من الاهداف والفرق بينهما وعدد النقاط لكل فريق.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة وترتيب المجموعة
موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة وترتيب المجموعة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجزر القمر

ويبدأ موعد مباراة مصر وجزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل هذه المباراة قناة بين سبورت beIN Sports HD 4 وتنقلها أيضا القناة المفتوحة أون تايم سبورت OnTime Sport على التردد الأرضي.

وسيلعب في نفس الوقت، مباراة تحصيل حاصل، فريقا كينيا وتوجو من نفس المجموعة حيث الفريقان رسميًا من سباق المنافسات للبطولة الإفريقية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن عن وظائف بمشاريع تدريب .. أرقام التواصل

إسلام عزام يكتب .. لعنة الإهمال لا الفراعنة

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى