الأخبارسلايدر

مخرج القضية 404: ممولي مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة لم ينفذوا وعودهم

كتب ــ رامز عباس

أكد المخرج محمد الأنصاري أن ممولي مسلسل القضية 404 لذوي الاحتياجات الخاصة لم ينفذوا وعودهم.

وقال ” الأنصاري” إنه أثناء تصوير المسلسل الدرامي القضية 404 فوجيء بعدم وفاء الممولين الذين سبق لهم الاتفاق مع مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة التي يمثلها كمنسق عام مما وضعه في مأزق تمويل حلقات الجزء الأول من جيبه الخاص.

وأضاف “الأنصاري”: هددني الوقت والتكلفة الإنتاجية بتوقف المسلسل الأول من نوعه على مستوي الوطن العربي الذي يدمج بين ممثلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وفنانين شباب وهو ما دفعني لعرض بيع سيارتي على بعض الأصدقاء.

وأشار “الأنصاري” إلى أنه تعرض لصدمة كبيرة بعد بدء التصوير عندما حاول الاتصال بالممولين فوجدهم لم يلتزموا بما تم الاتفاق عليه.

وأضاف “الأنصاري” أن الممثلين الشباب متمسكين بمواصلة التصوير، ومعهم عدد من أصدقائه لاستكمال حلم إذاعة أول مسلسل لذوي الهمم.

الأنصاري: فرحة ذوي الاحتياجات الخاصة لا تقدر بثمن

وثمن “الأنصاري” الدور الذي لعبه الممثلين الشباب وخاصة توفير بعضهم لمواقع تصوير مجانية، بالإضافة إلى وقتهم ومجهودهم لدعم قضية الإعاقة في مصر.

وأكد أن هناك دوافع قوية لاستكمال المسلسل، يتمثل في ثقة أولياء الأمور في شخصه وعمله مع أولادهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفرحة هؤلاء الأولاد التي لا تقدر بثمن.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

سندس أحمد: مسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة سيصبح قضية رأي عام 

ما هي إجراءات الحصول على قرض تمويل المشروعات الصغيرة بالبنوك

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى