الأخبارسلايدر

عيد الأم 2021 .. الأم المثالية بالسويس: أتمنى أن يصلح الله حال مصر ويحفظها

كتبت ــ صفا بكري 

تعايش زوجها مع مرض السرطان عشر سنوات كاملة، واجهت صعوبات الحياة وتوجت جهودها بالفوز باحتفالية عيد الأم 2021، بلقب الأم المثالية بمحافظة السويس.

وقالت السيدة ناهد سمير أحمد الحاصلة على المركز الأول علي مستوي محافظة السويس، باحتفالية عيد الأم 2021 إنها واجهت الحياة بعد وفاة زوجها عندما أصيب بمرض سرطان المخ، وعاش مع المرض 10سنوات وكانت تكاليف العلاج باهظة، حيث عملت الأم ببعض الأعمال الحرة وبيع المفروشات .

وأضافت، في تصريحات خاصة لموقع نساعد، أنها كانت تبيع الملابس لأصدقائها وجيرانها، موضحة أن معاش الزوج بسيط ولا يفي باحتياجات الأسرة.

عيد الأم 2021 .. الأم المثالية بالسويس توجه الشكر لوزيرة التضامن 

وأشارت إلى أنها لم تعلم بمسابقة عيد الأم 2021، حيث قامت ابنتها بترشيح اسمها للمسابقة من العام الماضي، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا لم تقام المسابقة.

وتابعت، أنه رغم كل هذه الترتيبات، لم تبلغها ابنتها بأي معلومات، وقالت لها “أنا كنت عملهالك مفاجأة”

وأوضحت أنه تم الاتصال بها من قبل مكتب وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، مشيرة إلى أنها لم تصدق في البداية. ووجهت الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، موضحة أنها أدخلت الفرحة على قلوب الأمهات في يوم هذا اليوم.

وثمنت الأم المثالية لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفة تكريمها من الرئيس بالشعور الذي لا يصدق. وأتمت الأم متمنية أن تكون مصر في أحسن حال، وأن يصلح الله أحوال البلد ويبعد أي سوء عنها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

عيد الأم 2021 .. مواقف بطولية للأم المثالية بمحافظة بورسعيد

عيد الأم 2021 .. أم مثالية وجدة استثنائية رغم الإعاقة الحركية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى