تقاريرسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. وزير الرياضة يعد بحل كل مشاكل أصحاب الهمم

 

وعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحل كل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة القادمة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بمشاركة شباب محافظة أسوان في هذا الماراثون الرياضي، مشددًا على ضرورة ممارسة الشباب الأصحاء وذوي الاحتياجات الخاصة للرياضة انطلاقًا من أهمية التنشئة السليمة للأجيال القادمة.

كما أشار إلى الاهتمام بدور الرياضة في التربية البدينة والجوانب الصحية، وخلق جيل واع وسليم صحيًا وبدنيًا.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم ركيزة هامة وأساسية لبناء وتقدم المجتمع فهم القوة الفعالة القادرة على صناعة المستقبل لمصر.

جاء ذلك في إطار إطلاق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فعاليات مهرجان الدراجات، اليوم السبت، تحت شعار “رياضتك.. مناعتك”.

وزير الرياضة يستمع لمشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة

وقبل إطلاق شارة البدء للماراثون استمع وزير الشباب والرياضة لبعض الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث وجه بضرورة حل جميع المشكلات التي تواجههم، كما وجه بدراسة إنشاء ملعب لكرة الجرس للمكفوفين.

ومن المقرر أن يشهد وزير الشباب والرياضة خلال جولته بمحافظة أسوان ختام ملتقي السياحة الرياضية، والاعلان عن بطولة سباق النيل الدولي، كما يشهد بمركز شباب دراو قافلة خير بلدنا، ويتفقد مراكز شباب دابود وكتشمنه، بالإضافة إلى افتتاح النسخة السابعة من دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بمركز شباب الأمبركاب، وكذا افتتاح مقر مركز شباب دهميت وختام مهرجان النوبة الثاني، وافتتاح أعمال تطوير نادي التجديف.

ويختتم زيارته بافتتاح معرض المنتجات البيئية بمركز شباب مدينة أسوان، ويلتقي مع شباب المحافظة من بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة خلال لقاء مفتوح، ويقوم بتكريم 6 من أمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة .. برلماني: التأمين الصحي لا يوفر قطع غيار سماعات مزروعي القوقعة

أخبار زيادة المعاشات 2021 .. تفاصيل قانون التأمينات الاجتماعية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى