سلايدرفيديو

أول معيد كفيف بإعلام القاهرة فقدت بصري بعمر 6 سنوات(فيديو)

 

كشف أحمد رحمة، ابن محافظة الشرقية أول معيد كفيف بإعلام جامعة القاهرة، عن المراحل الصعبة التي خاضها في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته.

وقال أحمد رحمة، أول معيد كفيف بكلية الإعلام، خلال حواره المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز، إنه تعرض لحادثة ضرب من أحد أولياء الأمور جعلته يفقد بصره في عمر 6 سنوات، وقرر أن يصبح دكتورًا جامعيًا.

وأضاف أنه حصل على المركز الأول في المرحلة الابتدائية والإعدادية على محافظة الشرقية، حتى وصل إلى كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وأكد أنه حول من قسم الإذاعة والتليفزيون إلى قسم العلاقات العامة بعد الدراسة بأسبوع، وأثبت لوالدته أنه قادرًا على التفوق، مشيرًا إلى أنه يعتبر والدته مثله الأعلى، موجهًا لها الشكر على صبرها وكفاحها حتى وصل إلى هذه الدرجة.

قصة زواج أول معيد كفيف بإعلام القاهرة

وأشار أول معيد كفيف بكلية الإعلام إلى أنه أعجب بشريكة حياته آية السيد من خلال تزاملهما في الكلية وقام بخطبتها في شهر يونيو الماضي وتزوجا بعد 3 أشهر، معقبا: “إحنا كنا حاطين سنة في الخطة ونتجوز بس شوفنا إن سنة دي كتير”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021| تعرف على المميزات المطبقة حتى الآن

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 ..كيفية الاستعلام أثناء إنتاج الكارت وبعد صدوره؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!