رياضة

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 16 مارس 2021

 

يترقب جمهور المارد الأحمر مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 16 مارس 2021.

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. موعد اللقاء

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، بملعب الأخير، في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها 2021.

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر

أعلن النادي الأهلي عن تقديم احتجاج رسمي أمس الاثنين، لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، لإيقاف قرار نادي فيتا كلوب بإقامة مباراته اليوم الثلاثاء مع الأهلي في دوري الأبطال بحضور جماهيري، “بالمخالفة لكل قواعد العدالة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص”، بحسب ما نقل الموقع الرسمي للأهلي.

وقال الأهلي “وجاء احتجاج الأهلي متزامنًا مع إعلان العديد من مسئولي كاف مؤخرًا عن إقامة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري؛ حرصًا على المساواة بين الفرق المتنافسة”.

وأضاف “زاد على ذلك أنه سبق وأن خاض الأهلي مواجهته أمام سيمبا التنزاني على ملعب الأخير بحضور25 ألف متفرج من جماهيره، في الوقت الذي لم يتم السماح فيه للأهلي بدخول أي عدد من جماهيره في المباراتين اللتين أقيمتا بالقاهرة مع المريخ وفيتا كلوب”.

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. موقف المجموعة

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني.

كما يتذيل المريخ الترتيب برصيد نقطة واحدة.

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. قناة مجانية تذيع اللقاء

وأعلنت قناة مكسبي المفتوحة نقل المباراة عبر شاشتها عبر تردد القناة هو 11411 أفقي على القمر الصناعي نايل سات ومعدل الترميز 27500.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد فيتا كلوب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن حامل اللقب.

وكان الأهلي قد تعادل أمام فيتا كلوب بهدفين لكل منهما على ملعب القاهرة في لقاء الجولة الماضية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وشدد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعبين بضرورة استغلال الفرض، مؤكدًا أن مباراة فيتا كلوب هي الفرصة الأخيرة لحجز مركز يؤهل المارد الاحمر إلى ربع نهائي المسابقة.

وفي حالة خسارة الأهلي سيتعقد الموقف تماماً ويصبح الفريق أقرب لوداع المسابقة من التأهل إلى ربع النهائي، لكن في حالة التعادل ستظل كل الاحتمالات قائمة، بينما يقرب الفوز الأحمر بشدة من ربع النهائي.

مشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

خطوات طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية

استعلام بوابة المرور 2021 ولينك وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى