تقاريرسلايدر

خطوات طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،غلق باب تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية .
وأكدت الوزارة أنه علي طلاب الثانوية طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية، بعد تعديل أي خطأ تم في تسجيل البيانات استعدادا للامتحانات.

وتسجيل كود الطالب والرقم السري ،ثم اختيار طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية ،والاحتفاظ بها ضمن أوراق التقدم لامتحانات الثانوية العامة.
وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أعلنت عن عقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي العام في ابريل ويونيو القادمين وذلك قبل الامتحان النهائي لشهادة اتمام الثانوية العامة المقرر عقده في يوليو المقبل.

استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية

وأكدت الإدارات التعليمية أنه بعد طباعة استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة واستكمال التوقيعات المطلوبة عليها، على الطالب أن يحتفظ بالاستمارة في ملف شفاف لحين طلبها في المدرسة

استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية
استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية

وعند الطباعة لا بد من طباعة 3 ورقات ( اول ورقة هي الاستمارة، والورقة الثانية عبارة عن بطاقة تحقيق الشخصية والإخطار الخاص برقم الجلوس، أما الورقة الثالثة فهي إقرار دخول الامتحان ) ، ومن المفترض أن يوقع على هذا الإقرار الطالب وولي أمره.
ونص الاقرار علي : أقر أنا الطالب المتقدم لامتحان شهادة إتمام الدراسية الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 ، بأنني اطلعت على القرار الوزاري الصادر بشان تنظيم احوال الامتحان والحرمان منه ، والذي صدر بناءا على القانون رقم 205 لسنة 2020 بشأن تعديل بعض احكام القرار بقانون 101 لسنة 2015 في شأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

وتضمن الاقرار :في حالة قيامي بمخالفة أحكام القانون والقرار الوزاري المشار إليه سلف أتحمل المسئولية وما يترتب على ذلك من آثار ومنها إلغاء امتحاني، وكذلك حرماني من أداء الامتحان في نفس العام والعام التالي وفقا للمخالفة ، دون الاخلال بتحريك المسئولية الجنائية ضدي.

كما اتعهد بضرورة قيامي بالتوجه إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية لاستلام إخطار بدرجاتي عن الدور الأول فور إعلان النتيجة، وإن كان لي الحق في أداء امتحان الدور الثاني فيجب علي التحقق من اسم اللجنة التي سأقوم بتأدية الامتحان فيها والمدون بإخطار الإدارات.

وفي حالة عدم استلامي إخطار بدرجاتي من المدرسة أو الإدارة التعليمية، أتعهد بضرورة قيامي بالتوجه إلى لجنة النظام والمراقبة المختصة ، ولا يجوز لي أن احتج أو ادفع امام الجهة الإدارية بعدم علمي بنتيجة الدور الأول.

استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية

ويمكن للطلاب طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية عن طريق الزخول علي الرابط التالي اضغط هنــــــــــا 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تفاصيل دبلومة التربية الخاصة وصعوبات التعلم بجامعة عين شمس

حلم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة .. ولادة متعثرة وموهبة متفجرة (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى