تقارير

وزيرة التموين يوجه بحل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة وإصدار 576 بطاقة جديدة لهم

 

وجه الدكتور على المصيلحي وزير التموين بحل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرًا إلى إصدار 576 بطاقة تموين جديدة لهم.

قام وزير التموين بعدد كبير من الزيارات الميدانية تضمنت محافظات (بورسعيد – السويس – الإسماعيلية – الإسكندرية – القليوبية – الأقصر – المنيا – أسوان – الشرقية) لتفقد مشروعات تموينية بتلك المحافظات.

وزير التموين: حل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة

وأكد المصيلحي أن الهدف من جولاته المستمرة بالمحافظات هو الوقوف على ما تم من إنجازه في قطاعات الوزارة، ومن بينها حل مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة حسب توجيهات الرئيس السيسي.

وحرص المصيلحي خلال جولاته على لقاء أصحاب المشاكل التموينية، بالإضافة إلى الاهتمام بذوي الإعاقة العامل المشترك بالكثير من الجولات داخل المحافظات.

وتحدث الوزير خلال زيارته الأخيرة لمحافظة الشرقية، لأحد الشباب من ذوي الإعاقة واستمع لمشاكله باهتمام.

تدخل وزير التموين خلال جولته بمحافظة أسوان، تدخل المصيلحي  لتقديم المساعدة لشاب من ذوي الهمم، واستمع إلى مطالبه، كما وجه وكيل وزارة التموين بأسوان بالتواصل مع الشاب، وتوفير ما هو مطلوب من احتياجاته التموينية .

وخلال جولته بمحافطة المنيا، وجه المصيلحي بإعادة حصة تموينية موقوفة منذ عام 2016، كانت مصدر الدخل الوحيد للأسرة المكونة من 8 أفراد، لشقيقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ،كما وجه خلال جولة المنيا باستخراج بطاقة تموينية لرب أسرة  يعاني من إعاقة بدنية .

إصدار 576 بطاقة تموين لذوي الاحتياجات الخاصة

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أكد أنه تم إصدار نحو 576 بطاقة تموينية جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين،  خلال الفترة الماضية، وأنه يتم إصدار بطاقات التموين فورًا للمعاقين دون أي تأخير.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

قانون الجمعيات الأهلية .. نص اللائحة التنفيذية للقانون رقم 149 لسنة 2019 

مصلحة الضرائب: سيارات متنقلة لتحصيل الضرائب بجميع محافظات الجمهورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من أصحاب الهمم واعول اسره مكونه من اربعه ابناء نناشدكم قيد ابنى /عمرو كرم عبيد عبدالله رضوان/تاريخ الميلاد ٢٨/٤/٢٠٠٧ وهو مقيد على حصه الخبز فقط منذ أكثر من ١٠اعوام ولم يتم قيده وتسجيله على حصه التموين /وابنتى سلمى كرم عبيد عبدالله تبلغ من العمر بتاريخ الميلاد١٣/٧/٢٠١٣لم يتم قيدها حتى يومنا الحاضر/وابنتى اسراء كرم عبيد عبدالله بتاريخ ميلاد ٢١/٧/٢٠١٨لم يتم قيدها حتى يومنا الحاضر رغم أننى تقدمت بطلب مكتب تموين هو نجع حمادى وأحمل بطاقه تموين رقم127001835406//5406رقمى القومى ٢٧٤٠٩٢٣٢٧٠٠٧٣١
    رغم أننى معاق سمعى أصم وصعوبه فى النطق حتى بطاقه الخدمات المتكامله لم استلم بطاقه الخدمات رغم أننى قدمت كل ما يخص استخراج بطاقه الخدمات المتكامله كشف طبى وأجريت استمارات التقيم الثلاثى مكتب تأهيل نجع حمادي قنا حجز مرحله اولى سمعيه 10/٣/٢٠٢٠وحتى يومنا الحاضر انتظر صدور بطاقه الخدمات المتكامله عنوانى الدرب نجع حمادي قنا ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام وفقكم الله لما فيه الخير والصواب وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى