توك شو

الإعلامية أسماء مصطفى تشكر انتصار السيسي على جائزة المبدع الصغير 2021

"الفكرة ليست في المسابقة.. بل في تشجيع أطفال مصر على الإبداع"

كتبت: صفا بكري

قدمت الإعلامية أسماء مصطفى، الشكر للسيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على جائزة المبدع الصغير.

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، قد سلطت الضوء على إطلاق جائزة المبدع الصغير، التى أقيمت تحت رعاية قرينة الرئيس، السيدة، انتصار السيسي، مؤكدة أنه أمر في غاية الأهمية، لأن الهدف من الجائزة، وجود جيل جديد قادر على أن يحقق حلمه وطموحاته.

أسماء مصطفى: أشكر السيدة انتصار السيسي على إطلاق جائزة المبدع الصغير

وقالت “مصطفى” في برنامجها “هذا الصباح”: ” إن المسابقة ليست عادية، بل جائزة دولة على غرار جائزة الدولة التقديرية والتشجيعية. مقدمة شكرها إلى قرينة الرئيس السيسي، على إطلاق هذه الجائزة، لأنها جعلت للأطفال حقًا في جوائز الدولة وهو جزء منهم من بناء الإنسان منذ صغره.

وتابعت الإعلامية أن الفكرة، ليست في المسابقة، بل في تشجيع أطفال مصر على الإبداع مثل الكبار. مع تشجيع الدولة لهم، ما يزيد من إبداعهك أكثر وأكثر. وهو ما يزيد الوعي، بشكل أكبر وتشجيع المواهب والأطفال على المشاركة. خاصة وأن المسابقة استقبلت أكثر من 17 ألف متسابق، منذ الإعلان عنها. وهو ما يؤكد أهميتها للأطفال والأسر.

تفاصيل جائزة المبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسي

السيدة انتصار السيسي وجائزة المبدع الصغير
السيدة انتصار السيسي وجائزة المبدع الصغير

وشددت الاعلامية أسماء مصطفى، على أن الجائزة من سن 5 سنوات وحتى 15 سنة. ولتى تقام تحت رعاية قرينة الرئيس السيسي، وهو أمر يسعدها بشكل غير عادي. لأن مصر بحاجة إلى ذلك، وبحاجة إلى نهضة للطفل بشكل تنموي وثقافي. وهو ما يصب في صالح بناء الإنسان.

واختتمت حديثها قائلة: “الطفل ده لما يدخل مرحلة المراهقة، أو الشباب، مش هنبقى خايفين عليه أبدا، لأنهم هيكونوا مليانين إبداع.”

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة .. مستشفيات وزارة الصحة ترفض النموذج 191

بطاقة الخدمات المتكاملة.. 58 ألف و126 شخص تقدم للحصول على الكارت

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى