الأخبارسلايدر

لينك معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021.

وأعلنت الوزارة عن انتهاء المهلة المخصصة لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوي، لتسجيل الاستمارة الإلكترونية، لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الأحد المقبل الكترونيا بالمدارس وتستمر حتي 11 من شهر مارس المقبل.

وخاطبت المديريات التعليمية والمدارس الثانوية، طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بضرورة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد ساعات من إعلان وزير التربية والتعليم جداول الامتحانات الخاصة بهم والتي من المقرر أن تبدأ 27 فبراير الجاري.

وطالبت المدارس الثانوية من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالدخول علي لينك معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ، والاستعداد للامتحانات وتطبيق  التالي :

– الانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان، وأن آخر موعد للتسجيل هو  اليوم 21 فبراير 2021.

– تحديث التابلت وإزالة أي برامج خارجية من شأنها اختراقه.

– ضبط الإعدادات وتحميل الكتب الإلكترونية وضبط لوحة المفاتيح للكتابة باللغات المدروسة قبل بدء الامتحانات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات ستجرى بنظام الكتاب المفتوح open book، وسيتم السماح بالدخول بالكتاب المدرسي داخل اللجنة.

ويمكن لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الاستعلام عن كود الطالب واسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الدخول على  لينك معرفة الأكواد.

لينك معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

ويمكن متايعة لينك معرفة أكواد امتحانات الصف الثاني الثاني 2021، اضغط هنــــــــــــا

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وذلك في ضوء توجيهات السيد رئيس الجمهورية وقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وتقديرًا للأوضاع في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا.
بالنسبة لطلاب  الصفوف الأول والثاني والثانوي:

تعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من 27 فبراير حتى 11 مارس 2021، وقد تقرر أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقي لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المرفق، مع التأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.

كما ستعقد امتحانات إلكترونية قصيرة (من المنزل) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول .. مسحة كورونا للطلاب المشتبه بإصابتهم

الصحة: الأطقم الطبية والقوات المسلحة والشرطة الفئات المستهدفة للقاح كورونا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى