الأخبار

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 ..معرفة رقم الجلوس ومذاكرة نماذج الامتحانات

 

يقدم لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2021، عدد من الخدمات لطلاب المراحل الدراسية المختلفة، حيث تنشر جداول الامتحانات.

كما تعلن النتائج من خلال لينك بوابة الأزهر 2021.

لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2021

ويستطيع طلاب المعاهد الأزهرية بمختلف المراحل الدراسية من الابتدائية إلى الثانوية العامة مرورا بالمرحلة الإعدادية الدخول عبر  لينك بوابة الأزهر الإلكترونية ليتمكنوا من تحميل الكتب الدراسية والمراجعات النهائية عبر المنصات الإلكترونية التي أطلقها الأزهر الشريف لطلابه لتحصيل دروسهم قبل بدأ الامتحانات بوقت كاف من خلال لينك بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي أخذتها الحكومة.

خوفًا من تفشي عدوى فيروس كورونا كوفيد 19، خاصة مع زيادة إصابات الفيروس التاجي خلال الفترة الأخيرة.

كما تقدم بوابة الأزهر الشريف مجموعة من الخدمات الإلكترونية للمواطنين أبرزها إمكانية تحميل المناهج الدراسية لطلاب المعاهد الأزهرية.

ويوجد مركز الفتوى الإلكترونية الذي يتيح للمواطنين الاستفسار عن كافة المشاكل الفقهية.

كما يشمل مرصد مكافحة التطرف الذي يوضح حقيقة الدين الإسلامي الحنيف وعلاقة العبد بربه. وتضم البوابة كافة زيارات شيخ الأزهر الخارجية والهدف منها.

حيث تنشر البوابة مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الابتدائية والإعدادية ويمكن للطلاب تحميل المراجعات النهائية لطلاب المعاهد الأزهرية قبل بدأ امتحاناتهم.

وتحميل الكتب الدراسية والمراجعات النهائية من خلال المنصات الإلكتروني التي أطلقها الأزهر الشريف ليتمكن الطلاب من التحصيل الدراسي.

وخصص الأزهر الأرقام 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

رابط البوابة اضغط هنــــــــــــا رابط التطبيق اضغط هنــــــــــــا 

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

ما هو توقيت أول يوم رمضان 2021 فلكيًا وهجريًا

أخر أخبار موقع تخريد السيارات ورابط الموقع وقيمة الدعم للملاكي والتاكسي والميكروباص

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى