تقارير

مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر بث مباشر اليوم 12 فبراير 2020

 

يترقب جمهور القلعة البيضاء مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر بث مباشر اليوم 12 فبراير 2020.

حيث يعود نادي الزمالك للمنافسة الإفريقية منذ أخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 وذلك عندما يستضيف مولدية الجزائر في التاسعة من مساء اليوم .

الفارس الأبيض وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين منذ أخر تتويج له، لكنه خسر في 2016 أمام صنداونز، وفي 2020 أمام الأهلي، ليعود في 2021 بمحاولة جديدة.

مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر .. مجموعة الفارس الأبيض

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بعد احتلاله التصنيف الثاني، ليصطدم بالترجي الذي تغلب عليه في ربع نهائي العام الماضي، ومولودية الجزائر، وتينجويت السنغالي.

مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر .. ملعب اللقاء

ويستضيف ملعب ستاد القاهرة تلك المواجهة وتنقل فضائياً عبر قناة “بي إن سبورتس اتش دي 7” الناقل الحصري “الفضائي” للبطولة بتعليق رؤوف خليف .

وبحسب قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) فإن التليفزيون المحلي يملك الحق فى بث المباراة أرضياً وهو ما يقوم به التليفزيون المصري الذي أعلن عن بث المباراة أرضياً .

وأعلنت نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصري أن التليفزيون حصل أيضا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على حقوق بث المؤتمر الصحفي للمبارتين، والذي يقام عقب المباراة، وكذلك تصوير غرف ملابس اللاعبين،

وقال محمد إبراهيم الجوهري مدير إدارة البرامج الرياضية لمصراوي، إن مباراة الزمالك سيتولى إخراجها هشام عبد الودود، وسيتم إخراجها بجودة hd وبـ 10 كاميرات.

وتذاع المباراة عبر تردد “تايم سبورتس الأرضي ” بتعليق بلال علام.

سادت حالة من العضب والاستياء داخل نادي الزمالك، وتحديداً لدي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بقيادة البرتغالي «باتشيكو»، بسبب تعنت اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة ورفضها تأجيل مباراة الفريق مع نظيره حرس الحدود في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقررة في العشرين من الشهر الجاري، بسبب تعارض موعدها مع موعد سفر الفريق إلي السنغال.

في مفاجأة من العيار الثقيل رفضت إدارة نادي الزمالك المؤقتة إرسال تهنئة رسمية لمجلس إدارة النادي الأهلي أو إصدار بيان رسمي على الموقع الرسمي لتهنئة الأهلي بلقب ثالث العالم وبرونزية مونديال الأندية.

مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك ومولدية الجزائر بث مباشر  عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 360 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

موعد رمضان 2021 وإمساكية الشهر الفضيل كاملة

موعد صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى