الأخبارسلايدر

وزير التموين: كل مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة لديه بطاقة تموينية

كتب ــ محي صالح 

نفى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ما يتم تداوله بشأن عدم حصول ذوى الإعاقة على بطاقات تموينية، قائلا أنه لا يوجد أي مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ليست لديه بطاقة تموينية، “أي حد مش عنده بطاقة تطلع فورا”.

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، في ضوء مناقشة برنامج وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشار “المصيلحي”، إلى أنه منذ أن كان وزيرا للتضامن والتموين سابقا، أصدر قرارًا بحق ذوي الاحتياجات الخاصة في بطاقة التموين دون النظر للدخل.

وزير التموين: عودة المسافرين لمنظومة التموين بعد تقديم شهادة تحركات

وتحدث وزير التموين عن أزمة حذف المسافرين للخارج من التموين، قائلًا “لو بلغ أي مواطن إنه مسافر هيكون إيقاف مؤقت أما من يسافر بدون ما يبلغ بيكون قرار الوقف من خلال مصلحة الجوازات، مشيرا إلى أن العودة مرة أخرى يتطلب إحضار خط السير وشهادة التحركات”.

وحول أزمة نقص أسطوانات الغاز وتراجع الوزن، أكد الدكتور علي المصيلحي، أن هذه الأزمة تكون فعليا في فصل الشتاء سواء نقص الوزن أو العجز في إتاحتها، فضلا عن القيام برفع أسعارها في كثير من الأوقات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021.. مصدر: استمارة الكشف الطبي للمرحلة الثانية بالواسطة(خاص)

بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 ..مفاجأة عدد البطاقات المُسجلة حتى الآن (خاص)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى