رياضةسلايدر

عمر مرموش… سأقاتل من أجل الأولمبياد


كتب: محي محمد

“منذ صغري اعتدت أن التواجد في صفوف المنتخبات المختلفة، حزنت لعدم اختياري لقائمة المنتخب الأولمبي. لكنني سأقاتل للتواجد في الأولمبياد”. هكذا تحدث اللاعب المصري، عمر مرموش، لاعب فولفسبورج عن استبعاده من قائمة المنتخب الأولمبي، لمعسكر السعودية.

شوقى غريب يضم 40 لاعبًا غاب عنهم عمر مرموش

وأعلن شوقي غريب، ضم 40 لاعبا لقائمة المنتخب الأولمبي المبدئية. التي سوف تسافر للسعودية .لخوض وديتين إحداهما ضد البرازيل، في إطار الاستعداد لخوض أولمبياد طوكيو الصيف المقبل ولم تشهد تواجد اللاعب عمر مرموش.
و قال اللاعب في نهايه حديثه: “طموحي اللعب في الأولمبياد وسأقاتل في المران ومع فريقي وأجتهد لكي انضم للمنتخب”.

مسيرة عمر مرموش مع فولفسبورج

انتقل اللاعب صاحب الـ21 عاما، لفولسبورج قادما من النادي المصري وادي دجلة، في أغسطس من عام 2017. وتدرج حتى وصل للفريق الأول وشارك معه في الدوري الألماني والدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.
وعن مسيرته مع فولفسبورج قال: “أنا سعيد جدا لتواجدي مع واحد من أكبر الأندية في ألمانيا و مشاركتي في البطولات الأوروبية بشكل مستمر”.
وأكمل مرموش حديثه “هذا النادي كان سببا في ظهور العديد من اللاعبين المميزين عالميا مثل كيفن دي بروين وإدين دجيكو وإيفان بيريزيتش”.
وأضاف “النادي يثق في كثيرا وهذا يسعدني جدا ويحفزني دائماً علي التحسن أكثر بعدما شاركت معه في الدوري الألماني والدوري الأوروبي، وكذلك كأس ألمانيا”.
وعن هدفه الرائع مع الفريق الرديف تحت 23 عاما ضد فيردر بريمن قال مرموش: “الهدف يسعدني بكل تأكيد”.
وأتم “المدرب طلب مني اللعب مع الرديف لأكتسب حساسية المباريات حين العودة للفريق الأول وهذا ما اقوم به الآن.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى