رياضة

باريس سان جيرمان يفوز بدون مدرب

كتب: محي محمد

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه أنجيه، بهدفٍ دون مقابل. في ملعب رايمون كوبا.بالجولة ال 20 من الدوري الفرنسي. وسجّل اللاعب لايفين كورزاوا، هدف المباراة الوحيد في آخر نصف ساعه من اللقاء.

رصيد باريس سان جيرمان من النقاط

رفع باريس رصيده إلى 42 نقطة، ويتصدّر الدوري مؤقتا بفارق نقطتين عن منافسه، أوليمبيك ليون، الذي لم يخض مباراته في هذه الجولة حتى الآن.
فيما تجمّد رصيد فريق أنجيه، عند 30 نقطة في المركز السابع. و أضاع فرصة القفز إلى المركز الخامس مؤقتا.
وخاض سان جيرمان، المباراة بدون مدربه الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، المصاب بفيروس كورونا، ليتولى مساعده خيسوس بيريز، قيادة الفريق فنيًا.
في المقابل، قاد ستيفان مولان، فريقه أنجيه، في المباراة رقم 200 بالدوري الفرنسي. وهو أقدم مدرب مع فريق واحد في الدوريات الخمس الكبرى. إذ تولى مهمته منذ عام 2011.
وشهدت الدقائق التي تسبق المباراة بعض الارتباك من جانب باريس سان جيرمان، إذ أعلن الحساب الرسمي للنادي عن تواجد اللاعب الهولندي، ميشيل باكر، في التشكيل الأساسي كظهير أيسر. وكورزاوا في مركز قلب دفاع.
لكن بعدها أجرى الحساب بعض التعديلات على التشكيل وأوضح أن القائد ماركينيوس هو الذي يشارك وليس باكر الذي سيكون على مقاعد البدلاء، خطوة بررتها إذاعة مونت كارلو الفرنسية بخطأ من جانب الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى