سلايدرتقارير

سهير عبد القادر: السيسي شرفنا برعاية ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة

كتبت ــ زينب صالح 

قالت سهير عبد القادر مؤسس ملتقى أولادنا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شرف الملتقى الرابع لفنون ذوي القدرات الخاصة برعايته.

وأضافت، خلال كلمتها الافتتاحية أنها ظلت شهرًا كاملًا لا تستطيع التحدث عقب إلغاء الملتقى في مارس الفائت بسبب حائجة كورونا.

سهير عبد القادر: تم إلغاء الحفل ليلة الافتتاح في مارس الفائت

وأشارت إلى أن وزيرة التضامن الدكتورة نفين القباج أبلغتها ليلة المؤتمر بإلغاء الحفل، بسبب قرار مجلس الوزراء بمنع المتجمعات والحفلات آنذاك لمنع تفشي الفيروس التاجي.

وعبرت عن ما وصفته بالتحدي الكبير لإنجاح الملتقى في ظروف صعبة، بالإضافة إلى المحافظة على صحة الأطفال أثناء البروفات والتجهيز للعروض الفنية.

وألمحت إلى تطبيق كافة التدابير الاحترازية للمحافظة على الأطفال ذوي الهمم من العدوى.

وأكدت “عبد القادر” أن الملتقى هذا العام يأتي تحت شعار “وحشتونا” معبرة عن شكرها وتقديرها لكل المشاركين والمنظمين.

وقدمت اعتذارًا للفنانين ذوي الاحتياجات الخاصة من خارج مصر، مؤكده توجيه الدعوة لهم خلال الدورات القادمة عقب انتهاء حائجة كورونا.

وكرم ملتقى مؤسسة أولادنا لذوي القدرات الخاصة المنتج هشام سليمان خلال الدورة الرابعة لملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة.

وشهد الملتقى أيضًا تكريم، الفنانة إلهام شاهين، والشاعر أمير طعيمة. جاء ذلك خلال حفل افتتاح الملتقى الرابع لمؤسسة أولادنا على مسرح الأوبرا مساء أمس الأحد، بدار الأوبرا المصرية.

وأقيم حفل افتتاح الدورة الرابعة لملتقى أودلانا لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة الأحد تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وسط إجراءات احترازية شديدة، والحرص على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

قدمت الحفل الفنانة رانيا فريد شوقي، بحضور كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العناني. بالإضافة إلى حضور نخبة من الفنانين، من بينهم الفنانة إلهام شاهين التي تم تكريمها، والفنانة ليلى علوي. والشاعر أمير طعيمة، والمنتج هشام سليمان.

وتستمر فاعليات المُلتقى هذا العام يأتي تحت شعار “وحشوتنا”، حيث تستكمل فاعليات اليوم الثاني بحي الأسمرات. ويتم تقديم عروض استعراضية من الأطفال ذوي القدرات الخاصة.

اقرأ أيضًا 

أغنية بحور ألوان لفريق بلاك تيما بمشاركة ذوي القدرات الخاصة (فيديو)

مؤسسة أولادنا تكرم الراحلة الدكتورة عزة العشماوي بملتقي ذوي القدرات الخاصة

تفاصيل تكريم هشام سليمان خلال ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى