الأخبار

تكريم إلهام شاهين بمؤسسة أولادنا لذوي الاحتياجات الخاصة

كتبت ــ تهاني ربيع 

أعلنت سهير عبد القادر رئيس ومؤسس ملتقي أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة عن تكريم عدد من النجوم والفنانين والعديد من الشخصيات العامة. بينهم الفنانة إلهام شاهين.

ومن المقرر أن يتم خلال الدورة الرابعة للملتقي والمقرر انطلاقها 18 أكتوبر المقبل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية تكريم النجمة إلهام شاهين.

وذلك تقديرًا لدورها الداعم لهذه الفئة الهامة في مجتمعنا، فقد حرصت النجمة إلهام شاهين على دعم أولادنا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت إلهام شاهين إن ذوى القدرات الخاصة عايزين اللى يفهمهم ويمد ايده ليهم، ولو ادناهم حقهم صح في التعليم هيقودوا العالم في مجالات مختلفة.

تجسيد الفنانة إلهام شاهين دور أم ذوي الاحتياجات الخاصة

هذا بالإضافة إلى أن النجمة إلهام شاهين قد قدمت للسينما المصرية واحدًا من أهم أدوارها وهو دور أم في فيلم «خالي من الكوليسترول» مع الفنان أشرف عبد الباقي، وكانت تجسد شخصية ذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر ان ملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة تقيمة مؤسسة أولادنا سنويآ برعايه كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والاثار، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية.

وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية

اقرأ أيضًا 

كيف يحصل ذوي الإعاقة على فرصة عمل طبقًا للقانون رقم 10 لعام 2018

بطاقة الخدمات المتكاملة 2020 .. 13 سؤال وجواب عن التنشيط والاستلام والمرحلة الثانية

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى