الأخبار

رئيس القصاصين الجديدة: توفير كراسي متحركة لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة

كشف رئيس القصاصين الجديدة عن توفير كراسي متحركة لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.

قال المحاسب مدحت عباس، رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة بـ محافظة الإسماعيلية، إنه تم توفير كراسى متحركة لنقل ذوى الاحتياجات الخاصة وغير القادرين على الحركة، في اللجان الانتخابية.

وأكد عباس، أنه تم توفير كراسي ومظلات وأماكن انتظار داخل أمام اللجان الانتخابية لراحة كبار السن، مع تدبير كرسي متحرك بكل مقر واختيار مقر لجان التصويت الفرعية بالدور الأرضي، لمراعاة ظروف كبار السن والمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومراجعة أعمال الإنارة داخل غرف اللجنة الرئيسية وتوفر المياه، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بقطاعات الصحة، والإسعاف، والحماية المدنية.

كما وجه رئيس المدينة، رؤساء القرى بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير اللجان أثناء الانتخابات مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين وإلزامهم بارتداء الكمامات أثناء الإدلاء، بأصواتهم مع وجود أدوات التطهير داخل المقار الانتخابية، بالإضافة إلى زيادة عدد الترابيزات باللجان حتى تم العملية الانتخابية بالشكل الحضاري.
وكانت بدأت منذ أمس لجان الانتخابات بمختلف المحافظات، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، في أول أيام التصويت في جولة الإعادة، وسط إجراءات احترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى