الأخبار

نشطاء الإعاقة ينعون وفاة أحد رموزهم ويطالبون بحفل تأبين له

كتب ــ رامز عباس

نشر عشرات النشطاء من ذوي الإعاقة نعي عبر صفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعون الناشط في مجال الإعاقة  طارق عباس رئيس الائتلاف المصري للأشخاص ذوي الإعاقة ومدير المكتب الفني السابق للمجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة التابع لمجلس الوزراء، وأحد مؤسسيه مع الدكتورة هالة عبد الخالق أول أمين عام للمجلس.

وقالت الحاجة فاطمة سيف كريم مدير عام بوزارة الكهرباء والطاقة الملقبة بأم النشطاء، إنها تلقت الخبر بحزن بالغ، مشيرة إلى أنها كانت تتواصل بشكل دائم مع الفقيد. ومؤكدة على تعاونه لخدمة الجميع.

وعبر الإعلامي سامح فهمي أول إعلامي من ذوي الهمم يخصص برنامجه لدعم قضية الإعاقة، عن حزنه الشديد، مؤكدًا على سعى الفقيد إلى خدمة الكبير والصغير.

وقال محمد السيد من أصحاب القزامة، وصديق الراحل طارق عباس، إن رحيل أحد رمز الإعاقة يعد فاجعة كبرى، مطالبًا بتكريم الفقيد بالشكل اللائق لخدمة قضايا الإعاقة.

وعبر سيد زانون مدير إدارة الإتاحة السابق بالمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ورفيق درب طارق عباس عن صدمته، مؤكدًا أن أي كلمات لا توفي الراحل طارق عباس حقه، مشيرًا إلى أنه كان لا يبخل على أي شخص بمعلومة أو دعم من أي نوع.

اقرأ أيضًا 

تفاصيل تحالف مرشحين محتملين من ذوي الهمم لخوض انتخابات مجلس النواب 2020

عبير عبد العزيز: ترشحى لمجلس النواب 2020 لخدمة ذوي الإعاقة 

رامز عباس: الأحزاب تتجاهل ذوي الإعاقة والتحالف الانتخابي قادر على الترشح لمجس النواب 2020

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى