تقاريرقصتي

جزار يُقطع زوجته والأم تكتشف رأس ابنتها في الثلاجة (القصة كاملة) صور

كتبت ــ زينب صالح 

قتل جزار زوجته، متجردًا من الإنسانية والفطرة البشرية، حيث أقدم جزار على جريمة بشعة في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة. وقام بتقطعيها، ووضع رأسها في الثلاجة.

الثلاجة
الثلاجة

الأم تجد رأس ابنتها في الثلاجة

لم تجب الزوجة المقتولة على هاتفها لمدة يومين، ما دفع والدتها لزيارتها، لتدخل منزل الزوجية، وتجده خاليًا، ملاحظة وجود أثار دماء، ورائحه غريبة، وأثناء فتح الثلاجة لتروى ظمأها، وتلتقط أنفاسها. حدث ما لا يكن يخطر على بالها، وجدت رأس ابنتها في الثلاجة.

مكان ارتكاب الجريمة
مكان ارتكاب الجريمة

تحريات الواقعة تشير إلى تقطيع الزوجة 6 أجزاء

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن واقعة العثور على جثة “سيدة مقطعة” لـ6 أجزاء ووضعها داخل أكياس بلاستيك في ثلاجة شقة الزوجية بمنطقة حدائق الأهرام

منزل الزوجية
منزل الزوجية

سبب القتل: خلاف على ملكية شقة الزوجية

وأشارت التحريات إلى أن الزوج القاتل نفذ جريمته بسبب خلافات على ملكية الشقة. وأضافت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الجريمة وقعت قبل 48 ساعة من العثور على أشلاء الضحية، وأنهما كانا على خلاف بصفة مستمرة.

اكتشاف الواقعة والإبلاغ عن جريمة القتل 

وأكدت التحقيقات أن والدة المجني عليها هي التي اكتشفت الواقعة بعد أن ذهبت إلى شقة ابنتها؛ عقب عدم رد الضحية على هاتفها المحمول على مدار يومين، وشاهدت آثار دماء على الثلاجة، وعندما فتحت الباب فوجئت برأس ابنتها مقطوعًا وباقي أجزاء الجسد مقسمة إلى 6 أجزاء، في أكياس قمامة.

الزوج يعترف بجريمته

وقالت مصادر شرطية، إن الزوج اعترف أثناء التحقيقات، مؤكدًا أن الخلاف على منزل الزوجية هو سبب القتل بحسب اعترافه في التحقيقات.

عمل الزوج القاتل

وكشفت التحقيقات عن أن الزوج يعمل جزارًا، واستخدم أدوات الجزارة في ارتكاب جريمته، وقطع جسدها، بحسب اعترافه في قرابة 4 ساعات أثناء غياب ولديه الاثنين لدى أسرة زوجته.

الأدلة الجنائية تؤكد أقوال الزوج القاتل

وعاين خبراء الأدلة الجنائية محل الجريمة، وتم التحفظ على عينات من الدماء، بالإضافة إلى رفع البصمات، لمضاهاتها ببصمات الزوج الذي كشفت التحريات الأولية عن اتهامه، قبل اعترافه بارتكاب الواقعة.

كاميرات المراقبة تظهر عدم دخول شخص غريب إلى مكان ارتكاب الجريمة

وفحص رجال المباحث بقسم الهرم، كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات والمحلات التجارية المجاورة للعقار الذي شهد الحادث، لتحديد آخر ظهور للمجني عليها، مبينة عدم دخول أي شخص غريب إلى مكان ارتكاب الجريمة.

بلاغ إلى قسم شرطة الهرم

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الصغير، مفتش مباحث الهرم، والمقدم أحمد عصام، رئيس المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم من ربة منزل تفيد بعثورها على جثة حفيدتها “أ.ف”، في القعد الثالث من عمرها مقتولة ومقطعة إلى أجزاء داخل أكياس وموضوعة داخل فريزر الثلاجة. وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها داخل الثلاجة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن زوج المجني عليها يعمل جزارًا، وراء ارتكاب الواقعة، حيث إن الزوجين قبل الحادث قاما بزيارة والدة المجني عليها وتركا طفليهما هناك ومن بعدها اختفيا.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى