الأخبارسلايدر

المصري البورسعيدي يعلن إصابة 16 لاعبًا بكورونا وخوف من العدوي في الزمالك

كتب ــ سهير مجدي 

أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، إصابة 16 لاعبًا بفيروس كورونا، بعد إجراء المسحة الأخيرة قبل مواجهة حرس الحدود.

الفريق البورسعيدي كان من المقرر أن يلاقي فريق حرس الحدود، غدًا الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا بين صفوف الفريق، عقب الخضوع للمسحة الطبية للكشف عن الفيروس بمعسكر الفريق ببرج العرب لخوض منافسات الدوري العام التي عادت مجددًا بعد فترة توقف طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار الوباء العالمي، وطلب عبد الظاهر السقا تأجيل مباراة فريقه مع الحدود والمؤجلة من الأسبوع 18 بالمسابقة المحلية.

وقرر النادي البورسعيدي دخول الفريق بالكامل في العزل الصحى فى بورسعيد لتلقى البروتوكول العلاجى المتفق عليه من جانب اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان.

يذكر أن المصري، خسر مباراة الزمالك، وهو ما تسبب في حالة من اللغط والخوف من العدوى بين الفريق حيث فاز الزمالك على المصري بهدف نظيف سجله محمود علاء مدافع الأبيض. ويستعد الزمالك لاستكمال الدوري، ومقابلة الرجاء المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا 

كيفية معرفة عنوان مكتب تنسيق الكلية الحربية 2020 ورابط التقديم

ماهي شروط تقديم كلية الشرطة 2020 لخريجي حقوق؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى