الأخبار

حقيقة عدم مشاركة رمضان صبحي مع الأهلي في بطولة إفريقيا ومواعيد مباراة الوداد

كتبت ــ زينب صالح 

انتشرت مخاوف حول مشاركة رمضان صبحي النادي الأهلي، في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكشف الاتحاد الأفريقي كاف أن رمضان صبحي يحق له المشاركة مع الأهلي في ما تبقى من مباريات دوري الأبطال، في حال تم شراء عقده بشكل نهائي، والكاف ليس له علاقة بانتهاء الإعارة أو شراء العقد.

وأكد الاتحاد الأفريقي فتح السيستم الخاص به للأندية لتسجيل لاعبيها، بالتالي الحالة الوحيدة التي لا يحق لرمضان التسجيل والمشاركة لو انتقل لناد أفريقي ثان، أما في الحالة الحالية وهي نهاية إعارته ومفاوضات الأهلي لضمه لو تمت يمكنه المشاركة بشكل عادي.

وتابع الكاف أنه لا توجد مشكلة في مشاركة رمضان صبحي أمام الوداد، طالما ما زال لاعبًا في النادي الأهلي، ولا توجد أي موانع في تلك الحالة.

يذكر أن النادي الأهلي حدد يوم 3 أكتوبر للقاء الإياب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق إنه تم إخطار الكاف بالموعد الذي اختاره النادي”.

وأضاف في تصريحات لموقع النادي الأهلي أنه يتم التنسيق مع الجهات المعنية والأمنية للحصول على الموافقات اللازمة لخوض المباراة على استاد القاهرة. وحدد الاتحاد الإفريقي يومي 25 و26 سبتمبر لإقامة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

اقرأ أيضًا 

رابط موقع وزارة الكهرباء المصرية 2020

95% للطب و60% للإعلام تعرف على الحد الأدنى للجامعات الخاصة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى