توك شو

“الجسمي” يتحدى كورونا بحفل دخله لـ”أطفال الجائحة”

 

 

كتب- مؤمن محمد

 

ملتزمًا بلإجراءات الإحترازية، أحيا المطرب حسين الجسمي حفلاً على مسرح دبي أوبرا بثته شبكة قنوات “mbc”، وهو أول حفل جماهيري للمطرب الإماراتي بعد جائحة كورونا، ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى، وهو حفل خيري يحمل عنوان “حفل العيد والعطاء”، تعود إيراداته بالكامل لحملة اليونيسيف “رؤية جديدة” لدعم الأطفال المتأثرين بالجائحة.

من جانبه قال “الجسمي” إنه اشتاق كثيرًا للجمهور “صحيح نحن اليوم متباعدين في الجلوس، ولكننا متقاربين بالمحبة، والخير من أجل الأطفال، وصناعة الفرح.

وشاركت في الحفل المطربة اللبنانية يارا وعدد من مغنيي برنامج “أحلى صوت – ذا فويس كيدز”.

وغنى الجسمي خلال الحفل مجموعة من أغانيه، وقدم على آلة البيانو أغنية “انا لها شمس” ثم تبعها بأغنيته الجديدة التي قدمها للمرة الأولى بعد أن صدرت قبل يومين “أهواك للموت” رافقها صيحات التفاعل مع كلمات ولحن الأغنية، والتي حملت توقيع الشاعرة “العالية” ورؤية موسيقية وألحان لـ”الجسمي”، الذي وجه تهنئة للبنان وجيشه بمناسبة مرور 75 على تأسيسه، وقدم بصوته وبرفقة العازف الفنان ميشيل فاضل على آلة البيانو أغنية “بحبك يا لبنان” لـ”فيروز”، وذلك ضمن أمسية احتفالية حملت عنوان “كرمالك يا وطن”.

وشكلت مشاركة الجسمي لدى اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة أمل إيجابية من أجل المحبة والسلام، تفاعل معها الشعب اللبناني.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى