مقالات الرأى

أحمد صبري شلبي يكتب .. كل عام وأنتم بخير

 

كل عام وأنتم بخير بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم مشمولين برعاية الله وعنايته، كل عام وأنتم محاطين بنعم الله وخيراته وبركاته.

كل عام ونحن نحتفل بعيد الأضحى، ونمارس شعائر الإسلام بالأضحية، ونحافظ على الشوارع من التلوث، ونتخلى عن العادات السيئة بالذبح في نهر الطريق.

كل عام ونحن بخير، كل عام ونحن نتحلى بأعظم معاني الفداء والتضحية، كل عام ونحن أقرب إلى الله متيقنين برحمته وانه لا يخلف وعده بأن تهوى أفئدة من الناس إلينا.

كل عام ونحن نحتفل بصلة الأرحام، ونحافظ على الود بيننا، ونتذكر أن كورونا لم ينته بعد، والحفاظ على ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، سيعدنا اليوم ويقربنا غدًا بدون مشاكل صحية، أو فقد عزيز لدينا.

كل عام وقلوبنا معطرة بورود الحب والحنان، كل عام وقلوبنا عامرة بالفرحة والبهجة والسعادة، كل عام وقلوبنا تصفو من الهجر والقسوة والوحدة.

كل عام ونفوسنا مليئة بالطمأنينة والسكينة والرحمة والمودة، كل عام ونفوسنا مضاءة بالتقوى، كل عام ونفوسنا ملئا بالطيبات الصالحات.

كل عام ونحن امنين مؤمنين في أوطاننا وديارنا، كل عام ونحن امنين مؤمنين بأسرنا وأصدقائنا، كل عام ونحن امنين مؤمنين من أي سوء أو مكروه.

كل عام ونحن إلى الطاعات أدوم، كل عام ونحن لفعل الخيرات أسبق، كل عام ونحن لسنة أنبيائنا احرص، كل عام ونحن على الصراط أقوم، كل عام وألستنا تذكر وقلوبنا تخشى.

كل عام ونحن إلى النجاح أقرب، كل عام وأحلامنا محققة، كل عام وأمانينا موفقة، كل عام وخطواتنا مسددة، كل عام وأمورنا ميسرة.

كل عام ونحن ننعم بالصحة والستر والبركة والرضا والرزق والعفو والرحمة

كل عام وحضراتكم بخير كل عام وأسركم الكريمة المحترمة في سعادة وبهجة.

كل عام وأنتم بخير

اقرأ أيضًا 

رئيس الوزراء يُشدد على الالتزام بتطبيق إجراءات مواجهة “كورونا” وتطبيق الغرامات على المخالفين

السعيد: نحقق أهداف التنمية المستدامة بخطى سريعة وحققنا نجاح كبير على أرض الواقع 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى