تقاريرسلايدر

رأي نجاة الصغيرة في أغنية “بنت الجيران”

تحب أصوات أنغام وشرين وآمال ماهر وتعتبر عمرو دياب الأذكى

كتب ـ سليم سامي

قال الملحن والموزع يحيي الموجي إن المطربة الكبيرة نجاة تتابع كل الأحداث وتستمع إلى أغاني المطربين الشباب ومنها أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، ونقل الموجي عن نجاة قولها إن “لحن الأغنية جيد والمطرب كويس ولكن الكلمات كان يمكن تكون أفضل”، لكنها تعتقد أن أغاني المهرجات، “فرقعة وهتخلص”.

وأضاف الموجي إن الفنانة نجاة الصغيرة تقضي وقتها في متابعة الفضائيات وتصلي وتقرأ القرآن، وتتابع الأغانبيي الجديدة والمطربين الشباب، و”بيعجبها أصوات أنغام وشيرين وآمال ماهر، وذكاء عمرو دياب وأسلوبه في إدارة موهبته، وتقول عنه إنه بيعرف يختار أغانيه ويطور نفسه وتقارنه بمن حوله وتقول إنه أذكى أبناء جيله لأنه لا يظهر كثيراً في اللقاءات التلفزيونية”.

كان الموزع والملحن يحيي الموجي آخر من تعاون مع نجاة، حيث وزع آخر أغانيها “كل الكلام” والتى غنتها منذ 3 أعوام، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان طلال.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا صورة لسيدة ترتدي نقابا وتجلس أمام عمارة الشربتلب بعد تصدعها بعد بهبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق، وأكدوا أنها الفنانة نجاة حيث أكد الموجي أن نجاة غير منتقبة ولكنها تغطي وجهها حتى لا يعرفها أحد وكي تحتفظ بصورتها القديمة في أذهان الجمهور.

 اقرأ أيضًا 

شروط استمرار معاش تكافل وكرامة .. التضامن تكشف أسباب توقف الدعم النقدي

بعد إصدار السيسي القانون .. تعرف على صلاحيات واختصاص المستشار العسكري بالمحافظات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى