تقارير

أحمد فهمي لـ”هنا الزاهد” بعد العرض الخاص لـ”الغسالة”:” فخور بيكي”

 

كتب- سليم سامي

 

وجه النجم أحمد فهمي، رسالة دعم لزوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد حضوره العرض الخاص لفيلمها الجديد “الغسالة”، إذ نشر صورة لهما عبر خاصية “ستوري” على حسابه على “إنستجرام”، قال فيها “دائما فخور بيكى ودائما مكسرة الدنيا”، ورد هنا برسالة قالت فيها:” شكرا لتحفيزك ودعمك ليا الدائم”.

وكان أبطال فيلم “الغسالة” حضروا العرض الخاص للفيلم، في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، ومنهم النجم محمود حميدة، وهنا الزاهد وأحمد حاتم، والمطرب ويجز، وجيلان علاء، كما حضر العرض الفنان أحمد فهمي لمساندة زوجته هنا.

من ناحية أخرى طرح فريق ويجز الغنائى، أغنية “بتوديني وتجيبني” الأغنية الرسمية لفيلم “الغسالة” لهنا الزاهد وأحمد حاتم، قبل عرض الفيلم فى دور السينما أول أيام عيد الأضحى، وهي من كلمات وألحان فريق ويجز، إخراج عصام عبد الحميد.

ويشارك في فيلم “الغسالة” محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، مع ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

وفى فيلم “الغسالة” يعود الثنائى أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجددًا بعد فيلم “قصة حب” الذى حقق نجاحاً فى موسم عيد الحب العام الماضي.

وتعمل دور العرض بطاقة 25 % من حجم الاستعياب بعد إغلاق 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، وسط توقعات بزيادة نسبة التشغيل إلى 50 % استجابة للمذكرة التى تقدمت بها غرفة صناعة السينما إلى مجلس الوزراء لإعادة الحياة مرة أخرى إلى قطاع السينما وتشجيع المنتجين على طرح أفلام جديدة.

وحرص كل من الفنانة درة، والمخرج مجدي الهواري، والفنان الشاب مصطفى أبو سريع، على الاحتفال مع نجوم فيلم “الغسالة” بالعرض الخاص.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!