توك شو

نزلها بسهولة| تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على نايل سات.. مشاهدة الزمالك

كتب ــ مؤمن محمد 

يبحث الكثيرون من عشاق نادي الزمالك عن تردد قناة النادي، ويحرص عشاق الفريق الأبيض على متابعة تردد قناة نادي الزمالك، وبرامجها المتميزة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة قوية أمام المصري ضمن منافسات الدوري المصري، يوم 6 اغسطس القادم ضمن منافسات الدور 14 من الدوري المصري الممتاز وذلك على ملعب برج العرب، ويواجه أبناء الثغر الاتحاد السكندري يوم 10 اغسطس ضمن منافسات الدور 18. وفي الوقت نفسه يستعد الزمالك للقاء الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي، ضمن منافسات دوري ابطال إفريقيا.

تردد قناة نادي الزمالك 2020

التردد: 11449 أفقى (H)

معدل الترميز:  27500

معامل الخطأ: 5/6

يذكر أن قناة الزمالك حذفت عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب تصريحات فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق والتى أكد فيها على مجاملة الحكام للأندية المصرية.

وكان فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، فد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث زعم إنه فى الثمانينيات كان الحكام الأفارقة يجاملون الفرق المصرية مثل الأهلى والزمالك والمقاولون والإسماعيلى.

قال لاعب الزمالك السابق: “كان الحكم ينزل مصر ويطلب يروح بورسعيد يتسوق، أو النزول فى فندق فخم بخلاف الفندق المخصص له، وزيادة (البوكيت مانى) الذى سيحصل عليه، ثم يأتى فى الاجتماع الفنى قبل المباراة، ويعرض علينا احتساب ركلة جزاء أو هدف لصالحنا والعمل على مساعدتنا فى تحقيق الفوز”.

مرتضى منصورك تصريحات فاروق جعفر على قناة الزمالك تخصه فقط

رفض المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي للزمالك الزج باسم ناديه في أي أزمات متعلقة بتصريحات فاروق جعفر الأخيرة والتى أكد أنها تعبرعن قائلها فقط.

وقال منصور، في تصريحات صحفية، إن فاروق جعفر ليس عضوا بمجلس الزمالك وليس مسؤول رسمي داخل النادي وتصريحاته الشخصية تخصه وحده، وإن كل ما قاله ليس صحيح بالمرة فيما يخص مجاملة التحكيم الإفريقي للزمالك.

وشدد منصور على أن بطولات الزمالك بجهد وعرق اللاعبين وكل الألقاب التي حصل عليها الأبيض بجهد وليس بمجاملة احد مثل أندية أخرى.

وشكك رئيس القلعة البيضاء في مجاملة الزمالك في أي لاعب على مدار تاريخه الأفريقي، سواء في عصر فاروق جعفر أو قبله أو بعده وتحدى أن يثبت أي إنسان عاقل أن الزمالك تمت مجاملته أفريقيا بأي شكل من الأشكال.

اقرأ أيضًا 

السيسي عن مفاوضات سد النهضة: الأسد محدش بيأكل أكله .. ومش كلام

القباج: وزارة التضامن تولي ذوي الإعاقة اهتمامًا كبيرًا ونتوقع حدوث نقلة على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى