الأخبار

Eshara .. تردد قناة أون تايم سبورت.. مشاهدة الأهلي بث مباشر ON Time Sports live

كتب ــ مؤمن محمد 

تم دمج قناتي اون سبورت وتايم سبورت وتشكيل قناة اون تايم سبورت، وينشر موقع نساعد، تردد جميع القنوات الرياضية، ومن بينها تردد قناة تايم سبورت الجديدة 2020 ، وكذلك تردد قناة ON Time Sports على النايل سات وجميع الاقمار الاصطناعية .

انطلاق قناة أون تايم سبوت

تقدم قناة اون سبورت العديد من البرامج الرياضية، ومنها برنامج جمهور الثالثة، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، وبرنامج الدقيقة 60 من تقديم كلا من الاعلاميين يحيى حمزة ومحمود بدراوي، وأيضا برنامج ملاعب الأبطال، الذي يقدمه شيما صابر، وميريهات عمر.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد على القمر الصناعي Nile Sat

التردد : 10853 الاستقطاب H ، معامل الترميز 27500 ، معامل التعديل : 5/6.

 قناة اون تايم سبورت نايل سات 2020

أون تايم سبورت كان قد أطلقت في بداية عام 2020 بعد دمج مجموعة قنوات أون سبورت مع قنوات تايم سبورت وبثها على قناتين لنقل كل مباريات الدوري العام.

وتذاع مباريات الدوري المصري الذي من المفترض أن يذاع من جديد ويتم لعبه في أغسطس بعد فترة توقف كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر ودول العالم.

قنوات أون تايم سبورت تذيع مباريات الفرق المصرية في بطولة إفريقيا على التردد الأرضي بجودة اتش دي عالية الدقة.

قناة أون تايم سبورت تعتبر أهم قناة رياضية في الشرق الأوسط حيث نقل مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020 ومباريات كأس مصر فقط لمشاهديها، بل تحرص القناة على تقديم نخبة كبيرة من البرامج المميزة عبر تردد قناة أون سبورت الجديد 2020 من أحل تغطية كافة الأحدث الرياضية على مستوى العالم ولبس داخل مصر فقط، مستفيدة في ذلك من وجود نخبة الإعلاميين في العالم العربي.

استعداد النادي الأهلي لكرة القدم

يستهل الأهلي مشواره في الدوري المصري بمواجهة إنبي، يوم 9 أغسطس المقبل، على استاد “القاهرة الدولي”، ضمن مؤجلات الجولة 15 من المسابقة، بعد توقف طويل للنشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وإلى جانب استعداد النادي الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري العام، بالإضافة إلى خوض منافسات الدور قبل النهائي لدوري ابطال إفريقيا أمام الوداد المغربي. وفي حال تأهل العملاق الأحمر للمباراة النهائية، يواجه الفائز من الزمالك المصري والرجاء المغربي.

اقرأ أيضًا 

لحظة بلحظة.. تردد قناة الأهلي الجديد hd النايل سات.. بث مباشر مباراة الأهلي

السيسي عن مفاوضات سد النهضة: الأسد محدش بيأكل أكله .. ومش كلام

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى