فيديو

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والجونة الآن على قناة الأهلي الجديدة

كتب ــ مؤمن محمد 

يلتقي النادي الأهلي اليوم، مع فريق الجونة، في إطار استعدادات الفريقين لعودة الدوري العام، عقب التوقف بسبب جائحة كورونا. وانطلق البث الرسمي لقناة الأهلي أمس بأغنية جديدة بعنوان “نادي القرن”، وهو اللقب الذي ناله من الاتحاد الإفريقي “كاف” قبل 20 عاما.

وجاءت عبر شاشة قناة الأهلي تحت شعار “الأهلاوي مش هسيبنا”، مع عدم تحديد الموعد المتبقي لانطلاق القناة في ثوبها الجديد. ونشر الحساب الرسمي لقناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتأكيد على أن الانطلاقة ستكون في أقل من يومين

تردد قناة النادي الأهلي 2020

تردد قناة الأهلي الجديد HD بجودة عالية على نايل سات

التردد:  12341 أفقى (H)

معدل الترميز:  27500

معامل الخطأ:  ¾

أعلنت إدارة قناة الأهلي للسادة المشاهدين، أنه عندما يتعذر استقبال إرسال القناة على أي من الترددين ( H11747-H12341)، لا بد من عمل إعادة بحث على جهاز الرسيفر على الترددين القديم والجديد، حيث إن بث القناة قد تم تطويره ليصبح HD

 قناة الأهلي الجديد نايل سات 2020

وتحرص قناة الأهلي على إذاعة ونقل جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم، كما تقدم برامج من قِبل مجموعة بارزة من الرياضيين والخبراء المصريين، ولذلك تحظى بمشاهدة عالية من عشاق الساحرة المستديرة.

قناة الأهلي تعتبر نقلة جديدة في مجال الإعلام الرياضي الخاص بالأندية حيث ستكون أول قناة فيها برامج رياضية واجتماعية وبرامج فنية بطابع أهلاوي بحت وسيكون الأهلي هو القالب الكبير الموحد لكل برامج القناة.

برامج قناة الأهلي الجديدة 2020

مصطفي عبده “المجري” حلقة واحدة أسبوعيًا

هاني رمزي “البيت الكبير”

“الأهلي خط أحمر” مستمر

“السادسة ودقيقة”

استمرار إسلام الشاطر وأمير هشام ومحمد سعيد وأسامة حسني

“الأبطال” هيثم السعيد

الافتتاح الرسمي للقناة يوم الإثنين الساعة السادسة مساء

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن الافتتاح الرسمي للقناة يوم الإثنين القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وستكون البداية مع برنامج السادسة ودقيقة.

استعداد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق مران الفريق الجماعي، اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالفريق، على خوض اللاعبين جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة ودونها وفقرات بدنية أخرى، واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز الأهلي خلالها على سموحة برباعية نظيفة.

يستهل الأهلي مشواره في الدوري المصري بمواجهة إنبي، يوم 9 أغسطس المقبل، على استاد “القاهرة الدولي”، ضمن مؤجلات الجولة 15 من المسابقة، بعد توقف طويل للنشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وإلى جانب استعداد النادي الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري العام، بالإضافة إلى خوض منافسات الدور قبل النهائي لدوري ابطال إفريقيا أمام الوداد المغربي. وفي حال تأهل العملاق الأحمر للمباراة النهائية، يواجه الفائز من الزمالك المصري والرجاء المغربي.

اقرأ أيضًا 

تفاصيل حركة تنقلات وزارة الداخلية 2020

لحظة بلحظة.. تردد قناة الأهلي الجديد hd النايل سات.. بث مباشر مباراة الأهلي

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى